عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بأقل مجهود.. الأهلي يفوز على سان جورج بثلاثية نظيفة بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي وسان جورج
الأهلي وسان جورج

حقق النادي الأهلي الفوز بأقل مجهود على منافسه سان جورج الإثيوبي بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

أحداث مباراة الأهلي و سان جورج بدوري أبطال أفريقيا

 

في الدقيقة السابعة، حصل النادي الأهلي على ركلة ركنية على الجانب الأيسر من مرمى سان جورج. قام لاعبو الأهلي بتنفيذ سلسلة من التمريرات القصيرة، لكنهم لم يتمكنوا من استغلالها بشكل جيد، وانتهت المهاجمة بركلة مرمى لصالح سان جورج.

 

في الدقيقة العاشرة، قام النادي الأهلي بمحاولة هجومية عن طريق عرضية من الجبهة اليمنى قام بتنفيذها محمد هاني، إلا أن الكرة مرت دون خطورة على مرمى سان جورج.

 

في الدقيقة العشرون، تم تهديد مرمى سان جورج بشكل كبير من قبل الأهلي. نجح محمود كهربا، المتواجد داخل منطقة الجزاء وخالٍ من الدفاع، في تسديدة قوية، لكن الكرة مرت بعيدًا فوق العارضة العلوية للمرمى، وفشل الأهلي في استغلال فرصة التسجيل.

 

وفي الدقيقة التاسعة والعشرين، نجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الأول للأهلي في شباك سان جورج الإثيوبي، بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله إمام عاشور.

 

في الدقيقة السابعة والثلاثين، حصل النادي الأهلي على ركلة ركنية على الجانب الأيسر من مرمى سان جورج. تم تنفيذها بسلسلة من التمريرات القصيرة بهدف اختراق دفاعات الفريق المنافس. وصلت الكرة في النهاية إلى محمد عبد المنعم الذي واجه المرمى وقام بتسديدة مباشرة اجتازت القائم الأيسر للمرمى.

 

في الدقيقة السادسة والثلاثين، قام إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس سان جورج باهيرو نيجاش وأبعدها إلى ركلة ركنية.

 

في الدقيقة الخامسة والثلاثين، حصل سان جورج على ركلة ركنية على الجانب الأيسر من مرمى النادي الأهلي. تم تنفيذها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت مباشرة خارج أرضية الملعب.

 

في الدقيقة الرابعة والثلاثين، حصل سان جورج على ركلة حرة مباشرة في وسط ملعب النادي الأهلي، تم تنفيذها بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء، وتصدى لها الدفاع الأهلاوي وأبعدها إلى ركلة ركنية.

 

في الدقيقة الثالثة والثلاثين، قام محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بتسديدة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس سان جورج باهيرو نيجاش بسهولة.

 

في الدقيقة التاسعة والأربعين، قام إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بتسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء على يمين المرمى، وتصدى لها الحارس وأبعدها إلى ركلة ركنية.

 

في الدقيقة الخمسين، حصل النادي الأهلي على ركلة ركنية على يمين مرمى سان جورج، نفذها حسين الشحات بعرضية داخل منطقة الجزاء، وواجهها رامي ربيعة الذي قام بتسديدة قوية ارتدت من العارضة العلوية للمرمى.

 

في الدقيقة الثانية والخمسين، قام سان جورج بمحاولة هجومية بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، ومرت المرمى من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

 

في الدقيقة الثالثة والخمسين، حدث هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بتسديدة قوية من إمام عاشور داخل منطقة الجزاء، وارتدت من العارضة العلوية للمرمى.

 

في الدقيقة الخامسة والخمسين، حدث هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد أن كان محمود كهربا على انفراد تام بالمرمى من داخل منطقة الجزاء، ولكنه أطلق تسديدة غير متقنة اجتازت محاذاة القائم الأيمن للمرمى.

 

في الدقيقة الثامنة والخمسين، قام لاعبو سان جورج بالتمركز في وسط الملعب الدفاعي بالتزامن لمحاولة غلق المساحات أمام لاعبي النادي الأهلي.

 

في الدقيقة الستين، أضاف حسين الشحات الهدف الثاني للنادي الأهلي من هجمة مرتدة سريعة لاعبي الفريق، حيث قام محمود كهربا بتمريرة عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء، وتمكن حسين الشحات من التحكم بها بشكل جيد وقام بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

اختتم أحمد عبد القادر ثلاثية النادي الأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع بعد هجمة منظمة من لاعبي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أحمد عبد القادر بتسديدة أرضية سكنت الشباك.

 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.