عاجل
الأحد 10 ديسمبر 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب الإصابة.. غياب كهربا عن مران الأهلي قبل مواجهة سان جورج

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم "كهربا"

غاب نجم النادي الأهلي، محمود عبد المنعم "كهربا"، عن مران الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة سان جورج الإثيوبي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان كهربا اشتكى، من آلام في العضلة الضامة، عقب مباراة الذهاب، يوم الجمعة الماضي، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

 


غياب كهربا عن مران الأهلي بسبب الإصابة

 


وقرر الجهاز الطبي، أمس، خضوع كهربا لفحص طبي، على أن يحسم مصير اللاعب من مواجهة فريق سان جورج في مباراة الإياب، خلال ساعات.

 

وكان شعر بآلام في العضلة الضامة، عقب استبداله في مباراة سان جورج الماضية؛ خاصة أنه شارك أساسيا، قبل أن يستبدله كولر، ويدخل صلاح محسن بدلا منه بسبب شكواه من الإصابة.


نتيجة مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي

 

ويذكر أن الأهلي نجح في الفوز بثلاثية دون رد على حساب نظيره سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي وسان جورج في تمام الساعة السابعة من مساء بعد غد الجمعة، التاسع والعشرين من سبتمبر الجاري.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.