عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضربت معجب بـ"الكوريك".. إلهام شاهين للشباب: "إتجوزوا متعملوش زيي"

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تصدر اسم الفنانة إلهام شاهين مؤشرات البحث على موقع “جوجل” خلال الساعات الماضية بعد التصريحات التي أدلت بها في ندوة تكريمها بفعاليات مهرجان إسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط.

 

تصريحات إلهام شاهين

وقالت إلهام شاهين: "أنا عمري ما خفت من أي بشر أيًا كان قيمته وأيًا كان مكانته" مضيفة: "أحببت شخصية سوسو بمسلسل ألفريدو جدًا، وتفاعلت معها، يمكن سبب تفاعلي بسبب معاشرتي للبعض ممن أصيبوا بهذا المرض سواء بالوسط الفني أو من خارجه".  

وتابعت إلهام شاهين: مسرحية كاليجولا التي ذكرتها زميلتي العزيزة سلوي محمد علي، هي من أحب المسرحيات التي قدمتها، وكانت أول إنتاج لأكاديمية الفنون وتذكرت موقف طريف، تلك المسرحية كانت من إخراج سعد أردش وكانت أول مسرحية تقدم علي مسرح الأوبرا لمدة عشر أيام، وبعدها قمنا بعرضها  في قاعة سيد درويش، ثم سافرنا إلى إسبانيا وفوجئنا في نهاية العرض بتصفيق من الناس.

وروت إلهام شاهين عن كواليس أخرى فى المسرحية وقالت: "في أحد الليالي، الفنان نور الشريف اندمج جدًا وكان المشهد الأخير مفروض يقوم بقتلي، ونور كان يقوم بخنقي وهو يؤدي مونولوج طويل، ولكنه اندمج وكان بيخنقني بجد، حتي أنني فقدت الوعي بعد نهاية العرض، كما أنني تعرضت للحرق والغرق في فيلم "أنهم يسرقون عمري" وحوادث أحصنة ، فأنا تعرضت للموت أكثر من مرة خلال مشواري الفني.

 

وأكدت الفنانة إلهام شاهين سعادتها بأن الفيلم التوثيقي الذي تم تقديمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، يرد على كل تساؤل، حول إطلاق اسمها على الدورة 39 للمهرجان.


وقالت إلهام شاهين: "سعيدة أن الفيلم التوثيقي الذي قدم بالمهرجان يرد على كل التساؤلات إطلاق اسمها على الدورة 39 للمهرجان، أنا قدمت ١٠١ فيلم واحتفلت بمئويتي بفيلم يوم للستات، وقدمت ٥٠ مسلسل على مدار مسيرتي وفكرت في الاعتزال، حتى وافقت على دوري في مسلسل "الفريدو" وهو مختلف تمامًا عن القضايا التي قدمتها.

 

وكشفت الفنانة الهام شاهين عن تعرضها لموقف صعب من جانب معجب كان يطاردها فى بعد انتهائها من تصوير أحد الأعمال.

 

وقالت إلهام شاهين : تسبب هذا المعجب فى توتري كثيرا وطاردنى حتى وصلت إلى مصر الجديدة وقررت أن أقف وتوجهت له وقمت بكسر سيارته بالكوريك الخاص بى وكنت هموته بسبب ما فعله لى.

 

وأضافت إلهام شاهين: أنا أعتبر نفسي علي المستوى الشخصي محظوظة وتزوجت مرتين وحبيت واتحبيت وبالتالى سعيدة بذلك ولكن نصيحتي إلى جيل الشباب لابد من أن يعيشوا حياتهم الشخصية ونصيحتي بشكل خاص لابنة شقيقتى إلهام صفى الدين أن لا تفعل مثلى فى الحياة وأن تتزوج وتنجب وتحب فنها أيضا.



وحضر عدد من الفنانين والإعلاميين في ندوة النجمة الهام شاهين منهم نرمين الفقي، شيرين، امام عمر، خالد زكي، محمود حميدة، منال سلامة، سلوي محمد علي، الناقد الأمير أباظة رئيس مهرجان الاسكندرية، الناقد طارق الشناوي، المخرج عمر عبد العزيز، المخرج هاني لاشين، المنتج فاروق صبري، الإعلامية هالة سرحان، الاعلامية سهير شلبي. 

وتضم لجان التحكيم كل من المخرجة الالبانية فلونيا كوديللي والمنتج الاسباني خوانما باجو وبالنسبة لمسابقة الفيلم القصير يرأس لجنة تحكيمها الفنان محمد رياض وعضوية اندريا لودفيتشتي من ايطاليا وعامر سالمين  من الامارات وفي مسابقة الفيلم المصري يرأس لجنة تحكيمها الفنانة شرين وعضوية الناقد عصام زكريا والمونتيرة دينا عبدالسلام أما مسابقة افلام شباب مصر فترأس لجنة تحكيمها الفنانة جومانا مراد وعضوية الناقد سمير شحاته  وسامي حلمي .

أيضا هناك مسابقة السيناريو التي يرأس لجنة تحكيمها الدكتور خالد عبدالجليل وعضوية كل من السيناريست محمد الباسوسي والدكتور خالد بهجت. 

يذكر أن مهرجان الإسكندرية يقام تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وتنظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي يرأس مجلس إدارتها الناقد الكبير الأمير أباظة ويشارك به الأفلام الطويلة والقصيرة من دول البحر المتوسط في أفريقيا وأسيا وأوروبا .
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.