عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بتسديدة صاروخية.. عمر كمال يحصد جائزة أفضل هدف بالجولة الثانية في الدوري

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اختيار هدف عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر، في مرمى الداخلية، كأفضل هدف في مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.


عمر كمال يحصد جائزة أفضل هدف


وأعلنت رابطة الأندية المحترفة، عن حصول هدف عمر كمال في مرمى الداخلية على أكبر عدد من الأصوات في الإستفتاء الذي شارك فيه المشجعون.

 

وجاء هدف عمر كمال بتصويبة قوية ومتقنة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك محمود الزنفلي حارس مرمى فريق الداخلية.

 

وحقق فريق مودرن فيوتشر الفوز على نظيره فريق الداخلية بهدفين لهدف، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري، فيما يستعد الفريق لمواجهة نظيره طلائع الجيش بالجولة الثالثة السبت المقبل على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

 

عمر كمال عبد الواحد يكشف سبب توقف المفاوضات مع الأهلي

 

قال عمر كمال في تصريحاته عبر أون تايم سبورتس: "السيناريوهات الصعبة تكون موجودة في كل المباريات وما حدث الموسم الماضي عندما استقبلنا هدفا من بتروأتلتيكو في ملعبنا خير دليل على ذلك".

 

وعن أهداف مودرن فيوتشر المميزة قال: "كل مدرب يكون له خطة معينة، وأهدافنا الأربعة ضد سينجيدا شغل مدرب بالكامل".

 

وحول هدف مودرن فيوتشر في الكونفدرالية قال: "بعض اللاعبين تم بيعها إلى بيراميدز والناس كلها بدأت تقول إن مودرن فيوتشر هيقع، لكن احنا عندنا لاعيبة في الفرقة جامدين جدا، زي رزق وعلي الفيل واحنا بنجتهد وربنا بيكرمك في النهاية".

 

وواصل: "كل لما اللاعيبة اللي عندك بـ تتباع كل لما الموضوع بيتقلب عندك تحدي إنك عايز تطلع الجهد الأكبر منك"

 

وعن أكثر لاعب يفتقده في مودرن فيوتشر قال: "مهند لاشين الذي انتقل إلى بيراميدز".

 

وحول تعثر المفاوضات مع النادي المصري قال: "معرفش حاجة، اتقالي إن النادي المصري عايزك بحكم العلاقة الجيدة مع علي ماهر، وأنا قولت إني ملتزم بعقدي مع فيوتشر الذي يمتد لعام مُقبل".

وعن ارتباط اسمه بالزمالك قال: "والله ما أعرف"، وبالنسبة للأهلي: "الموضوع اتفتح يناير اللي فات، ولكن أول لما تعرضت للإصابة الموضوع متفتحش تاني".
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.