عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صلاح مثل ميسى.. فيتوريا: وإنجازات جوزيه مع الأهلي منحتنا الثقة

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، سبب الموافقة على تدريب الفراعنة، موضحًا أنه كان يملك الشغف للعمل مع منتخب بحجم المنتخب الوطني.


فيتوريا سبب الموافقة على تدريب منتخب مصر

 

وقال فيتوريا في حواره مع شبكة بي إن سبورتس: "كان قرارًا مبنيًا على تفكير طويل فقد مررت بسلسلة من التجارب مثل بنفيكا والسعودية وروسيا ومن ثم عملت في كل أنحاء العالم وشاركت في الدوري الأوروبي ودوري الأبطال".

 

وأضاف: "العمل مع المنتخبات يمنحني الوقت لرؤية كرة القدم بأشكالها المختلفة، لكن العمل مع الأندية نخرج من مسابقة لأخرى".

 

وأوضح مدرب منتخب مصر: "حين عرض علي حازم إمام تدريب منتخب مصر رأيت مغامرة صعبة ومشروعًا مشوقًا وكان تحديًا كبيرًا، ورأيت ذلك فرصة ذهبية أن أعمل في أفريقيا وفي بلد كبير مثل مصر".

 


فيتوريا تفاجأت بالروح الإيجابية

 


وانتقل فيتوريا للحديث عن سر تحسن أداء منتخب مصر مؤخرًا.. قائلًا: "كان هذا التحسن ممكنًا لأن الظروف كانت مميزة وجيدة، فيما يخص اتحاد الكرة والهيكل الإداري والطاقم الفني، وتفاجأت بالروح الإيجابية التي يمكنها العمل والتطور خلال فترة زمنية قصيرة وأرى أن المكسب الأكبر هو معرفة ماذا يريد أن يقدمه الفريق في الملعب".


وأشار: "أحيانا الفاصل الزمني بين معسكر المنتخب وأخر شهرين أو ثلاثة، وبعدها يذهب اللاعبون لأنديتهم، وعند عودتهم يعودون لتقاليد المنتخب من جديد".

 


فيتوريا جوزيه الذي صنع إنجازًا مع الأهلي

 


وانتقل فيتوريا للحديث عن المدربين البرتغاليين في مصر.. قائلًا: "من المهم إن المدربين البرتغاليين تألقوا هنا وهذا يمنح الناس ثقة فينا، لقد رأينا مانويل جوزيه الذي صنع إنجازًا في مصر مع الأهلي، نحن نمتلك قدرة على التأقلم مع البلدان وأسلوب حياة الشعب المصري والتقاء الثقافة يقصر المشوار كثيرًا، ويهمني التعرف على واقع البلاد وتاريخها وهذا يساعدني في الملعب".

 

وأتم: "أمتلك لاعبين دائمين على الفوز مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، وأغلب اللاعبين لديهم شخصية الفوز".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.