عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أحمد فتوح سينتقل إلى الأهلي.. الغندور: الانتماء مبقاش موجود وإمام خير مثال

أحمد فتوح وخالد الغندو
أحمد فتوح وخالد الغندو وإمام عاشور

علق خالد الغندور، الإعلامي ونجم نادي الزمالك السابق، على مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع الظهير الأيسر للفارس الأبيض أحمد فتوح، من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


خالد الغندور الانتماء مبقاش موجود وإمام خير مثال

 


وأكد الغندور في تصريحات إذاعية: "الانتماء غير متواجد في الوقت الحالي داخل أي ناد بشكل نهائي"، مشيرا إلى أن الدليل على ذلك ما حدث بشأن انتقال إمام عاشور للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لافتا إلى أن هذا الأمر من الممكن أن يحدث مع أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع: "أحمد فتوح لو هناك تأكيدات بأنه لن يرحل إلى الأهلي، من الممكن أن يدلي بتصريحات تؤكد على ذلك الأمر خلال الفترة المقبلة، والأجيال الحالية انتهي فيها الانتماء، والاحتراف هو الذي يتحكم في الأمر".

 

مشددا على أن "من حق أحمد فتوح الانتقال إلى الأهلي، أو استكمال مشواره بالزمالك، وفي النهاية الأمر في يد اللاعب".

 

خالد الغندور أحمد فتوح سينتقل إلى النادي الأهلي

 


وأشار نجم نادي الزمالك السابق، إلى أن "الأبيض سيعرض مبلغا ماليا على أحمد فتوح، لو لم يناسب اللاعب سينتقل إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة".

 

مشيرا إلى "أن هناك عدد من اللاعبين اختاروا الأموال مثل رمضان صبحي، الذي رفض الاستمرار في الأهلي، وانتقل بيراميدز في وقت سابق".

 

وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب الانتقال إلى أي ناد في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.