عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

طب السويس تنظم حفل إستقبال للطلاب بحضور رئيس الجامعة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

برعاية الأستاذ الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس.. وإشراف الأستاذ الدكتورسعيد حامد عبادي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على كلية الطب نظمت الكلية اليوم حفل إستقبال للطلاب الجدد والقدامى.


كان في إستقبال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورنائب رئيس الجامعة ..وكلاء الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية والطلاب.

 

وفي اللقاء دار نقاش حول إستعدادات الكلية ومدى جاهزية مختلف المعامل والقاعات لإستقبال الطلاب لتأهيلهم علمياً على المستوى الأمثل.

 

والتقى رئيس جامعة السويس مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب حيث رحب "عبادي" برئيس الجامعة متمنياً  له دوام التوفيق مثمنًا الدعم المتواصل الذي تحظى به الكلية لاسيما فيما يتعلق

بتجهيزات المستشفي الجامعي.


ومن جانبه رحب رئيس الجامعة بالطلاب متمنياً للجميع التوفيق.. مهنئاً الطلاب الجدد الذين تمكنوا من الإلتحاق بالكلية.. وموضحًا أنه يجب على الجميع إلا يعتبر أن التحاقه بكلية الطب هو نهاية المطاف بل هو بداية لمشوار جديد من العمل والإجتهاد والمثابرة وبذل قصارى الجهد لتطوير الذات والقدرات لمواكبة التقدم الهائل في مجال التكنولوجيا لاسيما التي ترتبط بالتخصص الدراسي حتى لا ينحصر الفرد في قالب الخريج النمطي الذي سيكون من الصعب أن يحقق النجاح المرجو منه وسط معطيات التقدم والتغيرات التكنولوجية المستقبلية.

 

وأشار"حنيجل" إلى أن مصر خلال الأسابيع القادمة تتأهب لتنظيم إنتخابات رئاسة الجمهورية .. ودعا رئيس الجامعة الجميع بضرورة المشاركة الفعالة والإيجابية في هذه الإنتخابات بالشكل الذي يليق بمكانة شباب مصر المثقف الواعي بأهمية الوقوف في هذا الحدث بشكل ايجابي لتشريف مصر أمام العالم .

 

 وشدد رئيس جامعة السويس على الجميع بضرورة عدم الإنسياق وراء مروجوا الشائعات ودعاة الفتنة.. موضحًا أن الإنسان لديه عقل يفكر به ولابد أن يتدبر جيداً قبل أن يصدر الأحكام على مختلف الموضوعات.

 

كما دعا أبناءه الطلاب إلى النظر حولهم إلى كلية طب السويس كمثال لجهود الدولة المصرية في توفيركلية لدراسة الطب بهذا المستوى الرفيع من التجهيزات سواء على مستوى الإمكانات المادية المتمثلة في المباني والقاعات والمدرجات والمعامل المجهزة بأحدث الأدوات والأجهزة.. أو على مستوى الإمكانات البشرية المتمثلة في توفير مجموعة من أعضاءهيئة التدريس والهيئة المعاونة على أعلى مستوى من الكفاءة.


وشهد اللقاءعدد من الفقرات الفنية من طلاب الكلية ثم تكريم للطلاب الأوائل على مستوى مختلف الفرق الدراسية بالكلية.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.