عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إلهام شاهين: فين المشكلة أني ست كبيرة واحب واحد أصغر مني

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن دورها في مسلسل "حكاية ألفريدو"، ألقى الضوء على مرض "الزهايمر"، مشيرة إلى البعض لا يلتفت بأن هناك عددًا كبيرًا من المصابين به، ملفتة بأن المرض الذي جسدته ليس له علاج في العالم.


إلهام شاهين مرض الزهايمر تدهوره صعب جدا

 

وتابعت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "مرض الزهايمر تدهوره صعب جدا لأن كل حاجة في الشخص ده بتموت لكن بتفضل فيه الروح.. المرض لما بيجي في المخ لأن المخ هو اللي بيدي الإشارات للجسم كل الإشارات بتيجي تتوقف فيبقى المريض عبارة عن جثة بتتنفس وهو من أصعب الأمراض وكارثة كبيرة منتشر جدا".

 

إلهام شاهين عدد المصابين بالزهايمر في مصر من 450 لـ 500 ألف

 

وكشفت "شاهين"، أن عدد المصابين بمرض الزهايمر في مصر من 450 ألف لـ 500 ألف مريض، وهناك أشخاص كثيرون لم يحصر عددها بسبب عدم إبلاغ أهالي الشخص الماص بمرض الزهايمر عن الجهات المسؤولة، مردفة أن الدور الذي قدمته كان الحالة الأولى من مرض الزهايمر وليس المرحلة المتقدمة وأحيانا يكون الشخص واعي وفي أوقات أخرى يكون فاقد عقله ولكنه يدرك أنه ينسى.

 


إلهام شاهين فين المشكلة أني ست كبيرة واحب واحد أصغر مني

 

وردت إلهام شاهين على منتقدي العمل قبل عرضه من خلال ظهورها مع النجم أحمد فهمي على بوستر العمل، قائلة أنهما أخذوا مقلب كبير في حياتهم، وما يقال مجرد كلام فارغ وعلى أي أساس تم انتقاد العمل قبل ظهوره، معقبة :"الناس قالت دي عاملة قصة حب وست كبيرة وبتحب واد صغير.. بس لو أفترضنا أنهما أكتشفوا أني ست كبيرة وبتحب واحد أصغر منها في السن فين المشكلة في كده!؟.. كل اللي قالوه كلام فارغ".

 

واختتمت إلهام شاهين، حديثها قائلة :"حتى لو كانت شخصية شريرة أو مرفوضة في المجتمع ده أمر عادي أنها تتعرض في الشاشة ودي حاجه مش ضد قانون ولا ضد شرع أو شي غريب.. في تسرع في الموضوع الشخص عاوز يهاجم وخلاص مش فارق معاه الموضوع.. حتى اللي كانوا بيهاجموا أعتذروا والكل أنبسط بدوري والعمل كل الناس أجتمعت عليه".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.