عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب قلة المشاركة.. هاري ماجواير يهدد بمغادرة مانشستر يونايتد

هاري ماجواير
هاري ماجواير

أكد هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، أن وضعه الحالي مع الشياطين الحمر لا يمكن أن يستمر للأبد، مشيرا إلى أنه سيتحدث مع النادي، وأنه لن يقبل باستمراره على دكة بدلاء طويلة.


هاري ماجواير يهدد بمغادرة مانشستر يونايتد


وقال ماجواير في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "لن أبقى هكذا طوال حياتي وأشارك في مباراة واحدة كل شهر، إذا استمر الأمر هكذا، أنا على يقين بأنني سأجلس مع النادي للتحدث".

 

وأضاف: "أركز حاليًا على خوض مباراتين كبيرتين رفقة إنجلترا، ومن بعدها سأركز بالكامل على القتال من أجل استعادة مكاني في مانشستر يونايتد، ومحاولة مساعدة الفريق على الارتقاء في ترتيب الدوري ليصل إلى المكان الذي يتوجب أن يتواجد به".

 

وتابع: "أملك الإيمان في قدرتي وما قدمته في مسيرتي، كل لاعب يجلس على مقاعد البدلاء يجب أن يؤمن بأنه يتوجب عليه المشاركة أساسيًا، وإذ لم يفكر كذلك فلن يلعب في أعلى المستويات".

 

وواصل: "الأمر لا يختلف معي، أريد المشاركة في المباريات والشعور بأهميتي للنادي وللفريق، لم أشارك مؤخرًا بالعدد الكافي من المباريات الذي أريده، أريد التأكد من جاهزيتي لاستغلال الفرص عند قدومها".


واستكمل: "أمر مشاركتي في المباراة المقبلة  ليس قراري، إذا نظرت لآخر 15 أو 20 مباراة بدأتها مع النادي أو المنتخب، سأكون سعيدًا بالمستوى الذي قدمته، أرقامي مع هذا المدرب (تين هاج) تتحدث عن نفسها، لم أشارك أساسيًا كثيرًا، ولكن نسبة انتصاراتي عند المشاركة مرتفعة للغاية".


وأتم: "بالطبع هناك أوقات كان يمكن أن أقدم خلالها ما هو أفضل، سأواصل العمل الجاد ولدي إيمان كبير بنفسي وثقة بأن الفرص ستأتي".

 

هاري ماجواير يتحدث عن دعم ديفيد بيكهام

 

قال ماجواير بحسب ما نقل موقع بي بي سي: "تحدثت مع ديفيد منذ 3 أسابيع عقب ذلك اللقاء، حاول التواصل معي وكان ذلك لطيفا للغاية، وأمر أقدره بشدة".

 

وأضاف: "كانت تلك المكالمة تعني كل شيء، تحدثت خلال مسيرتي عن كون ديفيد بيكهام من اللاعبين الذين نظرت إليهم وتابعتهم في صغري (كقدوة)".

 

وأتم: "الأمر يظهر مدى رقيه لمحاولة الوصول لي ومراسلتي، هذا أمر أقدره للغاية".