عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جامعة السويس تنظم حملة للتبرع بالدم تضامناً مع الأشقاء الفلسطينيين

جانب من الحدث
جانب من الحدث

برعاية الأستاذ الدكتور أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة اليوم حملة للتبرع بالدم لكافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والطلاب ..وذلك تضامنًا مع الأشقاء الفلسطينيين بالتعاون مع بنك الدم بالسويس.


حيث أفتتح رئيس الجامعة الحملة بتبرعه بالدم .. ثم حث الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة على التبرع لصالح الأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة.

 

وأكد رئيس الجامعة أن هذه الحملة جاءت تعبيرًا عن التضامن مع الأشقاء فيما يمرون به من أزمة.. فالحق الفلسطيني تحرص عليه الدولة المصرية دومًا بقيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.. مؤكداً أن هذا الحرص من القيادة السياسية على الحق الفلسطيني يلمسه كافة أبناء الشعبين المصري والعربي.. ويؤكدون دعمهم الكامل لهذا الحق التاريخي.


وأوضح "حنيجل" أن هذه الحملة تتخطى مجرد الشعارات الرنانة.. حيث تعكس قيم حقيقية متواجده على أرض الواقع أهمها أن الطالب المصري جاء طوعًا ليعطي دمه لشقيقه الفلسطيني تأكيدًا على وحدة الدم والتاريخ والمستقبل.


كما أوضح رئيس الجامعة أنه نظراً للإقبال الشديد من كافة منسوبي الجامعة فقد قرر أن تستمر الحملة لمدة ثلاثة أيام حتى نهاية الأسبوع الحالى بدلاً من أن تقتصر على يوم وأحد.. ووجه رئيس الجامعة التحية لفرع بنك الدم بالسويس لما يقومون به من جهد لأجل نجاح هذه الحملة.


يذكر أن الحملة خلال الساعات الاولى من يومها الأول قد شهدت مشاركة حوالي ألف طالب وعضو هيئة تدريس وموظف من أسرة الجامعة.. الأمر الذي يعد إسهام متميز في اليوم الأول للحملة.. ومن المنتظر أن يتضاعف هذا العدد خلال الأيام القادمة. 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.