عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محمد جمعة لـ "رمضان": الرجال هم من يعرفون متى عليهم التكلم

الفنان محمد جمعة
الفنان محمد جمعة

هاجم الفنان محمد جمعة الفنان محمد رمضان بعد نشره فيديو به تصريحات مثيرة للجدل، تعليقًا على الأحداث الجارية في الوطن العربي، وهجومه على الشعوب العربية، ودعوتهم لاستخدام الأسلحة.

 

محمد جمعة لـ "رمضان": الرجال هم من يعرفون متى عليهم التكلم 

وقال الفنان محمد جمعة، إن سلاحنا لا يمكن أن يصدء أبدًا، لأن الذي يقف عليه رجال يعرفون متى يستخدمنه، وأن الرجال هم من يعرفون متى عليهم التكلم وكيف.

 

فيديو محمد رمضان

ونشر الفنان محمد رمضان، اليوم الخميس، مقطع فيديو عبّر من خلاله عن غضبه الشديد مما يحصل اليوم في مدينة غزة، مؤكدًا أن خطاب المواطنين يجب أن يتوجه إلى الحكومات العربية وليس إلى الخارج.
 

وبدأ محمد رمضان حديثه في الفيديو  قائلًا: "بتمني الصبر والاستقرار والنصر لأهالي غزة"، موضحًا أن الرسائل التي وصلته طالبته بنشر تعليق حول الأحداث من أجل إيصال صوتهم، متسائلا: "لمن نريد أن نوصل صوتنا خارج بلادنا؟".


وشدد محمد رمضان على أن صوت المواطن العربي يجب أن يصل إلى البلاد العربية، وليس إلى الخارج، لأن هذه البلاد لديها جيوش ولديها أسلحة، وقال: "نشتري أسلحة ونشتري دبابات ونشتري طائرات وندعها إلى أن تصدأ ثم نشتري غيرها، متى سوف نستخدمها، ونستخدم جيوشنا؟".


وتساءل محمد رمضان ، معلقًا على المطالب بإيصال الصوت إلى الخارج: "أحنا عايزين مين برة يدافع عننا؟"، معتبرًا أن هذا "قمة الجبن وعدم الرجولة" عندما نطالب بالكتابة باللغة الإنجليزية من أجل الشعوب في الخارج تعلم بما يحدث.


وانفعل محمد رمضان في ختام الفيديو، موجّهًا حديثه لمن يطالب بذلك، قائلا: "أين أنت، أين بلدك وجيشك؟"، مطالبًا هؤلاء بإيصال صوتهم إلى حكوماتهم، مختتمًا : "صوتك يوصل لحكومتك قول لحكومتك طلع السلاح وروح حارب.. مين حيدافع عن عربي زيه زيك ما نقول كلام عاقل".


وقال الدكتور وليد هندي، خبير الصحة النفسية ولغة الجسد، إن محمد رمضان كان يتحدث عن القضية الفلسطينية بأسلوب شديد المحلية كأنه بيخاطب جمهور الدرجة الثالثة بنفس لغة أفلامه، والعشوائية لا تتناسب مع القضية الفلسطينية وشهدائها.


وأضاف خبير الصحة النفسية ولغة الجسد، أن محمد رمضان ظهر في الفيديو كأنه يحاول أن يجمع أفكاره من خلال النظر ناحيتي اليمين والشمال، ويخاطب الناس بصبغة يبدو فيها الحزن والحداد من خلال تصوير الفيديو الأبيض والأسود.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.