عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ابنها وصفه بـ الصرصار.. أنغام تهين أفيخاي أدرعي في مشاجرة على "إكس"

أنغام وافيخاي
أنغام وافيخاي

لقنت المطربة أنغام، متحدث الكيان الإسرائيلي المحتل أفيخاي أدرعي، درسا قاسيا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التغريدات "أكس" خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 

أنغام تهين أفيخاي أدرعي

 

 

ووجهت أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع "أكس" رسالة لمتحدث الكيان المحتل، قائلة: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل.. أنا أسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟".


وأضافت أنغام: "يعني مصر.. الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟، بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

وواصلت: "الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء، والدين بريئ من اعمالكم وكذبكم (ولكل فعل رد فعل).. شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا ارض فلسطين يا اسمك ايه انت!!".

وأردفت: "فلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال.. والحيوانات بريئة من وحشيتكم.. قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

 

 

بداية مشاجرة أنغام وأفيخاي أدرعي

 

قامت الفنانة أنغام، بنشر تدوينة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "أكس" منذ أيام، حملت رسالة غامضة، جاء فيها: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك". ولم يفهم متابعيها وقتها من تقصد بهذا المنشور.


رد متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي

 

رد أفيخاي أدرعي المتحدث بلسان جيش الدفاع الاسرائيلي للاعلام العربي، على النجمة أنغام بعدما دعت عليه في أعقاب قصف غزة ومقتل الآلاف من الأطفال والنساء العزل.

 

كتب أفيخاي أدرعي معلقا على خبر دعاء أنغام عليه: "حضرة الفنانة أنغام، والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية".

 


ابن أنغام يرد حضرة الصرصار أفيخاي أدرعي

 

فيما رد "عمر" ابن الفنانة أنغام، على "أفيخاي" بنفس طريقته، وأعاد نشر تدوينة والدته التي قامت خلالها بالهجوم على "أفيخاي" ودولة الاحتلال الصهيوني، قائلا: "أمي".

كما أعاد أيضا نشر رد "أفيخاي" على والدته عبر حسابه على تويتر، وعلق: "حضرة الصرصار أفيخاي أدرعي".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.