عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"ترجموها".. نص رسالة تهديد أنغام من الجيش الإسرائيلي

الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

كشفت الفنانة أنغام عن تلقيها رسالة تهديد بعد تلقينها أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، درساً قاسياً، بسبب ما يفعله جيش الإحتلال الإسرائيلي من ابادة لشعب فلسطين.

 

نص رسالة تهديد أنغام من الجيش الإسرائيلي

وجاء في نص رسالة التهديد "بحسب الفنانة":"الفنانة الغير فاضل أنغام تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل، الفعل المشين الذي قمتوا به أنت ومن معك من الفنانيين ومثل هذه التجمعات والهتافات لن تؤثر بعزم وقوة وإرادة القيادة الاسرائيلية"، كما حملت الرسالة أيضا:"الوقت كفيل لتعلموا من هي اسرائيل".

وردت أنغام، على رسالة التهديد، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:"تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة، نعلم جيدا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين".

وتابعت:"هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل".

وأضافت: "ستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام.. شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة".

 

وعلقت الفنانة بشرى على رسالة التهديد التى أرسلها الإسرائيليون للمطربة أنغام على هاتفها وذلك على التغريدة التي نشرتها على حسابها الشخصي عبر إنستجرام قائلة: لازم رسالة التهديد تترجم للغات مختلفة، وتوصل لكل شعوب العالم، عشان الناس تعرف أكثر وتتأكد من ممارسات مجرمي الحرب.

 

وكان أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، هاجم الفنانة أنغام من خلال حسابه على موقع تويتر، بعدما كتبت بوست قالت فيه: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك"، وذلك عقب تدويناته التى أشار فيها إلى ضرب غزة وسكانها من قبل جيش الاحتلال.

وبدورها ردت النجمة أنغام من خلال نشرها تدوينة على موقع "تويتر" قائلة: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر".

وتابعت أنغام: "الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

وأضافت أنغام: "الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازى، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين برىء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل".

واستكملت أنغام: "شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم".

وأختتمت أنغام حديثها بالآيه القرآنية، قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"

 


ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.