عاجل
الأحد 10 ديسمبر 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هيلعب قدام صنداونز.. عودة إمام عاشور لقائمة الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

عاد اسم إمام عاشور للواجهة مرة آخرى بعد الحديث عن عودته لقائمة النادي الأهلي في مباراة ضد صنداونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

 

عودة إمام عاشور لقائمة الأهلي

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر استقر على إعادة إمام عاشور لقائمة الفريق التي تخوض مباراة صنداونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، وغاب إمام عاشور عن مباراة الأهلي وصنداونز بسبب الإصابة.

 

ويلتقي الأهلي نظيره صنداونز مساء الأربعاء المقبل في إياب نصف النهائي، بعدما انتهت مباراة الذهاب أمس بخسارة الفريق الأحمر بهدف دون مقابل.

.وقال خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي للموقع الرسمي لناديه إن اللاعب صاحب الـ25 أجرى أشعة رنين ‏مغناطيسي الأربعاء الماضي كشفت عن وجود التهابات مع رشح خفيف في الكاحل.

 

وأضاف بيبو أن إمام عاشور يحتاج للتأهيل ‏وبالتالي تقرر عدم سفره مع بعثة الأهلي إلى جنوب أفريقيا بعد التشاور بين الجهاز ‏الفني والطبي في هذا الشأن.

 

قال الإعلامى محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر المذاع على إذاعة شعبى fm، إن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تدخل لإنهاء أزمة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وإمام عاشور لاعب وسط الفريق.

 

وأكد شبانة أن الخطيب طلب من خالد بيبو مدير الكرة بالفريق أن يتحدث مع كولر بعدم الإدلاء بأى تصريحات إعلامية مرة أخرى حول أزمة إمام عاشور وإنهاء الأمر بشكل نهائي.


وواصل شبانة تصريحاته قائلًا إن"الخطيب أكد أن الفريق أمامه مباراة هامة أمام صن داونز الجنوب أفريقي تحتاج إلى التركيز من أجل الفوز بها والوصول إلى المباراة النهائية لبطولة الدوري الإفريقى.


وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أكد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيمبا التنزاني أنا سبب غياب إمام عاشور عن مباراة الاهلى وسيمبا التنزاني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي عدم تدربه جيدا في الفترة الأخيرة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.