عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد كل خسارة يشكو التحكيم.. موكوينا: أتمنى الأهلي يبطل شكوى يركز في الكرة

رولاني موكوينا
رولاني موكوينا

شن رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، هجوما شديدا على النادي الأهلي بشأن شكواه من التحكيم في مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.


موكوينا أتمنى الأهلي يبطل شكوى يركز في الكرة


وقال موكوينا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "سعيد بوجودي في مصر للمرة الثانية، وأتطلع لمواجهة العودة ضد الأهلي".

 

موكوينا: "من الطبيعي احتفالي بالفوز عقب اللقاء هو أنا المفروض أعمل إيه؟، وقلت للاعبين ما زال هناك وقت، ونظهر احتراما كبيرا للأهلي وكل مباراة لدينا استعداد خاص، سنبدأ المباراة بنتيجة صفر صفر، ومحضرين بشكل جيد للأهلي".

 

وأضاف: "في مباراة الذهاب محمد هاني لعب وأيضًا حل مكانه بديل أكرم توفيق وهذا جعلنا نغير من حساباتنا. وتغير مركز بيرسي تاو، ولا أعلم إذا كان سيشارك عبد المنعم وربيعة، وأيضًا من الوارد أن يشارك كوكا مكان مروان عطية، والطريقة التي سيبدأ بها الأهلي هو ما يجعلنا نلعب أمامهم ومباراة غدا ستكون جيدة جدًا.

 


وأردف: "أنا متفاجئ من أنه كل مرة، الأهلي يخسر يقدم شكاوي للحكام، مورينيو كان دايما يقول إن الفريق الذي يشتكي كثيرا يخسر المباريات، وأتمنى أن لا يركز الأهلي في ذلك فقط، لدي قائمة بأخطاء الحكام في مباراة الأهلي لم تحتسب لفريقي".

 

وأضاف: "خروج محمد هاني بسبب خروجه وحصل كارت اصفر ووفقًا للوائح ألا يلعب مباراة الإياب وارتكب العديد من الأخطاء ولم يتعاقب ولم يتوقف على الاعتداء على لاعبينا، وهناك كرة لمروان عطية وأيضا محمد عبد المنعم وفي الدقيقة 31 كان هناك كرة أخرى، وهذه الكرات كانت واضحة".

 

وأكمل: "أرى أن قرار كولر بمشاركة أكرم توفيق بدل هاني كان ذكيا للغاية بسبب أخطاء محمد هاني المتكررة، ولم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لنا بسبب خطأ أفشة، وبالتالي نادي صن داونز هو من له الحق في تقديم شكوى، وليس الأهلي الذي يتقدم بشكوى عقب أي خسارة من صنداونز، ولكننا لم نفعل ذلك، ولدينا ثقة في كاف في إدارة كرة القدم الإفريقية وكل قوانين فيفا وارد أن تخسر مباراة، واستحوذنا على المباراة بشكل كامل وعلى الأهلي أن يهنئ صن داونز لأننا كنا الأفضل وهذا هو هدف الرياضة".  

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.