عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خطوة جديدة تقرب الأهلي من التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أبلغ عمر كمال عبدالواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، إدارة ناديه برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وشهدت الأيام الماضية، دخول عدد من الأندية في مفاوضات جادة مع عمر كمال عبدالواحد لضمه وعلى رأسها الأهلي والزمالك وبيراميدز بعد تألق اللاعب الملفت خلال الفترة الماضية بمسابقة الدوري وتواجده بشكل منتظم ضمن قائمة منتخب مصر .

 

وفضل اللاعب عمر كمال عبدالواحد الانتقال إلى الأهلي وأبلغ إدارة ناديه بشكل رسمي بقرار وهو ما يشير إلى ان اللاعب يقترب بقوة من الانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي المقبل .

 

واستقرت إدارة مودرن فيوتشر على رحيل عمر كمال عبدالواحد خلال الميركاتو الشتوي المقبل لتحقيق استفادة مالية خاصة أن اللاعب عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري .

 

لماذا طلب كولر التعاقد مع عمر كمال

 

مارسيل كولر أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي الأهلي من أجل التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الانتقالات الصيفية التالية.

 

وينتهي عقد عمر كمال عبد الواحد مع مودرن فيوتشر بنهاية الموسم الحالي، مع فتح مسؤولو النادي الباب أمام بيعه في الانتقالات الشتوية للاستفادة ماديًا من بيعه.

 

بالنظر إلى إمكانيات عمر كمال عبد الواحد، سنجد أن الميزة الأولى التي يتمتع بها اللاعب هو قدرته على شغل أكثر من مركز بنفس الكفاءة تقريبًا.

 

ويستطيع عمر كمال عبد الواحد اللعب في مركزي الظهير أو الجناح بجانب ذلك فإنه لا يتمتع بذلك في الجهة اليمنى فقط بل أنه يُجيد الانتقال إلى الجهة اليسرى أيضًا، بالتالي فإنه سيمنح مارسيل كولر حلول تكتيكية وفنية مختلفة بوجوده.

 

وبالنظر إلى تجارب مارسيل كولر مع الأهلي، سنجد أنه يُفضل اللاعبين القادرين على شغل أكثر من مركز أبرزهم يأتي كريم فؤاد، والذي يُعد شبيهًا بأسلوب لعب عمر كمال عبد الواحد.

 

في حال قرر مارسيل كولر الاعتماد على عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن، سيكتسب قوة هجومية كبيرة في هذا الجانب بسبب قدرته الهائلة على الاختراق بجانب عرضياته المتقنة.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.