عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"عامل من بنها".. بيومي فؤاد يروج لمسرحية جديدة في السعودية

الفنان  بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

على مدار الأيام الماضية، تعرض الفنان  بيومي فؤاد، لحملة هجوم عنيفة عبر مواقع التواصل، بعد تصريحات ‏أدلى بها من المملكة العربية السعودية.‏


وتداول مستخدمو "السوشيال ميديا" مقطعا مصورا لبيومي فؤاد، وهو يتحدث متأثرا للجمهور في الرياض، بعد ختام عرض مسرحية يلعب بطولتها في فعاليات "موسم الرياض"، والذي حل بديلا في اللحظة الأخيرة عن زميله الفنان محمد سلام، الذي اعتذر عنها، تضامنا مع قطاع غزة، الذي يستمر التصعيد العسكري فيه من جانب الجيش الإسرائيلي، بعد انطلاق عملية "طوفان الأقصى" من جانب حركة "حماس" الفلسطينية، في الشهر الماضي.


ووجه فؤاد في حديثه على المسرح، رسالة غير مباشرة إلى محمد سلام، وهي "من حقك أن تعتذر عن المسرحية، لكن ليس من حقك أن تسيء إلى فنك، ونحن لم نأت لكي نُضحك حضراتكم، نحن نقدم فننا المصري، وأنتم تحترموننا ونحن نحترمكم جدا"، ليصفق له الحاضرين.


وتابع بيومي فؤاد: "أنا فنان مصري، ولي الشرف، قدمت إلى المملكة العربية السعودية ولي الشرف، كتر خيركم، نحن نتعب ونشقى لكي نقدم فن، ولو الموضوع كده، يبقي هناك فنانين من أيام الفنان الراحل، نجيب الريحاني، حتى الفنان، محمد أنور، من المفترض أن ينتحروا.. نحن نقدم فن".

 

بيومي فؤاد يروج لمسرحية جديدة في السعودية

وتجاهل الفنان بيومي فؤاد هجوم المصريين عليه، وروج لمسرحيته الجديدة والتي تحمل تطبق الشروط والأحكام، التي يشارك في بطولتها مع الفنان أكرم حسني والفنانة السعودية أسيل عمران، وذلك بعد انتهائه من عرض مسرحية زواج اصطناعي.

 

وقال بيومي في فؤاد خلال فيديو له على الحساب الرسمي لـ بوليفارد سيتي عبر موقع  X: مسرحية تطبق الشروط والأحكام مع أكرم حسني ونجمة السعودية أسيل عمران انتظرونا يوم 10 نوفمبر على مسرح محمد العلي.

 

وعلق الجمهور على تصرف بيومي فؤاد بالمقولة الشعبية الشهيرة "عامل من بنها"، في إشارة منهم لتجاهل الفنان للهجوم عليه من قبل الجمهور خلال الساعات الماضية.

 

وتدور أحداث مسرحية “تطبق الشروط والاحكام” حول طباخ يقع في حب ابنة مدير المطعم الذي يعمل به، وبالفعل يتقدم لخطبتها لكن والدها يملي عليه عددا من الشروط ويفرض عليه اختبارات وعليه اجتيازها ليربح قلب ابنته.

 

ويستعد بيومي فؤاد خلال الأيام القليلة المقبلة، للمشاركة في مسرحية ثالثة في السعودية بعنوان مثلث برهومة، مع الفنان أشرف عبد الباقي وأوس أوس وإبرام سمير، والتي تدور حول ركاب سفينة يتعرضون خلال رحلة بحرية، لعاصفة تتسبب في تغيير مسارها، ليجدوا أنفسهم داخل جزيرة غامضة يحاولون اكتشافها ومعرفة أسرارها.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.