عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عواد البطل.. الزمالك يقصي بيراميدز ويلتقي الأهلي في نهائي كأس مصر

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

تأهل فريق الزمالك إلى نهائي بطولة كأس مصر، ويواجه النادي الأهلي، وذلك عقب الفوز الصعب على نظيره بيراميدز بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء  الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

 

أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز

 

ومن خلال كرة عرضية من أحمد زيزو، من جهة اليمين قابلها محمود علاء برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن ولكنه كان متسللا.

 

وعن طريق رمية تماس من جهة اليمين نفذها محمد الشيبي برمية إلى وليد الكرتي المتمركز على حدود منطقة جزاء الزمالك فمرر كرة من لمسة واحدة وصلت إلى مايلي المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فقابلها برأسية سكنت يمين المرمى.

 

وأطلق محمود عبد الرازق شيكابالا، تسديدة ضعيفة من يمين منطقة الجزاء وصلت سهلة للحارس أحمد الشناوي.


ومن خلال ركلة حرة للزمالك من مكان جيد على حدود منطقة الجزاء بعد اعاقة من بلاتي توريه لمحاولة مرور شيكابالا.


وعن طريق كرة عرضية من فيستون ماييلي، من يسار منطقة الجزاء قابلها مصطفى فتحي بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى الخالي.


ونفذت الركلة الحرة بعرضية من عبد الله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد سامي برأسية مرت بعيدة عن المرمى.


كرة عرضية من وليد الكرتي من جهة اليمين ابعدها محمود علاء قبل أن تصل إلى فيستون ماييلي وتشكل خطورة.


ومن خلال انفراد تام بالمرمى من فيستون ماييلي، لاعب بيراميدز ولكنه حاول تمرير كرة إلى عبد الله السعيد فتداخل معه محمد عواد بشكل رائع وابعد الكرة عن مناطق الخطورة.


ونفذت الركلة الحرة بعرضية من أحمد زيزو إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى حمزة المثلوثي يمين منطقة الجزاء فقابلها بخلفية مزدوجة مرت بعيدة عن المرمى.


وأشهر حكم المباراة أحمد الغندور بطاقة حمراء في وجه المدير الفني لبيراميدز جايمي باتشيكو بعد اعتراض قوي على حكم المباراة.


وفي الدقيقة "90+1"، ومن خلال كرة عرضية من أحمد مصطفى زيزو من جهة اليسار قابلها ناصر منسي برأسية من داخل منطقة الجزاء وصلت إلى نبيل عماد فقابلها برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

 

ومن خلال رمية تماس من جهة اليمين نفذها محمد الشيبي برمية طولية أبعدها ناصر منسي فقابلها رمضان صبحي برأسية من على حدود منطقة الجزاء وصلت إلى مصطفى فتحي المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة بوجه القدم اليمنى سكنت المرمى.

 

وعن طريق تمريرة من يوسف أوباما من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى سامسون أكينيولا المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية زاحفة سكنت منتصف المرمى.

 

ومن خلال كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين قابلها مصطفى فتحي برأسية وصلت إلى محمد حمدي فقابلها بتسديدة من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يمين المرمى.

 

وعن طريق ركلة ركنية للزمالك من جهة اليمين نفذها زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها ناصر منسي برأسية سكنت أسفل يمين المرمى.

 


وجاء تسديد ركلات الترجيح كالتالى..



الزمالك.. حمزة المثلوثى "هدف" - محمد أشرف روقا "مهدرة" - عبد الله جمعة "هدف" - ناصر منسى "هدف" - أحمد زيزو "هدف"

بيراميدز.. عبد الله السعيد "هدف" - رمضان صبحى "هدف" - كريم حافظ " - أحمد سامى "يتصدى لها محمد عواد" - مصطفى فتحى "تصدى لها محمد عواد"
 

 

الزمالك يصطدم بالأهلي في النهائي

 

وضرب الزمالك بذلك موعدا مع الأهلي في نهائي البطولة في كلاسيكو جديد مرتقب بين الفريقين، حيث سبق وأن تأهل المارد الأحمر للنهائي على حساب فريق على إنبي في دور نصف النهائي الآخر الذي جمع الفريقين، وحسمه نجوم المارد الأحمر بثلاثية.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.