عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بفرمان مفاجئ من كولر.. مصير علي معلول مهدد مع الأهلي

معلول وكولر
معلول وكولر

كشف الإعلامي محمد فاروق، آخر التطورات داخل النادي الأهلي، ومصير تجديد التونسي علي معلول، في ظل نية القلعة الحمراء التعاقد مع لاعبين آخرين يلعبون في نفس المركز.

 

مصير علي معلول مهدد مع الأهلي

 

وقال محمد فاروق، في تصريحات تلفزيونية: "مصير التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مهدد مع الفريق بعد طلب كولر تأجيل تجديد اللاعب لما بعد كأس العالم للأندية".

 

وأضاف: "يرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن على معلول تقدم في السن وأصبح غير قادر على العطاء في السنوات القادمة مما دفعه للمطالبة بضم ظهير أيسر في يناير المقبل ضمن الصفقات الشتوية".

 

واختتم: "علي معلول طالب إدارة النادي الأهلي بضرورة حسم موقفه، سواء بالتجديد من عدمه، خاصة أن وكيله لديه عرض من الدحيل القطري".

 

 

علي معلول جاهز لانطلاقة الأهلي في دور المجموعات


أكد الجهاز الطبي للأهلي أن الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، سيكون جاهزاً بنسبة كبيرة لمباراة ميدياما فى أولى مباريات المارد الأحمر بدور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقى،  والمحدد لها السبت 25 نوفمبر الجارى فى التاسعة مساءً بالقاهرة.


وأوضح الجهاز الطبي أن معلول سيعود للتدريبات الفريق الجماعية عقب فترة التوقف الدولي الحالية التي يخوض فيها منتخبنا الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري بتصفيات مونديال 2026.


وغاب معلول عن مباريات الأهلي الأخيرة أمام المقاولون العرب وسيراميكا والجونة في الدوري للإصابة، حيث يعاني اللاعب من شد فى العضلة الخلفية أبعدته عن التدريبات والمباريات الأخيرة، وخضع لجلسات علاج طبيعي في الجيم كجزء من البرنامج العلاجي الذي يؤديه بهدف تأهيله ثم المشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة.


ومن المقرر أن يستعيد الأهلي جهود معلول فى التدريبات الجماعية عقب فترة التوقف الدولي التي سيغيب فيها اللاعب عن منتخب بلاده في مباراتي ساوتومي ومالاوي يومي 17 و21 نوفمبر الجاري في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.