عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موقفتش جنبى في أزمتي.. القصة الكاملة لـ طلاق بوسي وهشام ربيع

بوسي وهشام ربيع
بوسي وهشام ربيع

أعلن رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله عن زوجته المطربة بوسي، بعد عام من زواجهما، وقال إن زوجته بوسي لم تقف بجانبه في محنته على عكس زوجته الأولى وأم أولاده.

 

البداية كانت في في الشهور الماضية، عندما كشفت الفنانة بوسي انفصالها عن زوجها مدير أعمالها فطين سعد، ومن ثم أعلنت زواجها من مصفف الشعر هشام ربيع، في شهر مايو الماضي أي ما يقرب من عام، إلا أنها بعد مرور شهور قليلة من زواجهما تداول الجمهور خبر عن انفصالهما بسبب عودته لزوجته الأولى.


البعض خمّن أن الثنائي انفصلا بسبب عودته لزوجته إلا أنهما خرجا لينفوا خبر الانفصال، إلا أنه خلال الساعات الماضية قرر هشام ربيع الإعلان رسميًا عن انفصالهما بسبب وجود عدد من المشاكل على رأسها حبسه في أحد القضايا، والتي أكد فيها مدير أعماله أن بوسي السبب في حبسه.

 

انفصال هشام ربيع وبوسي

 

وأعلن رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله رسميا عن المطربة والفنانة بوسي بعد زواج دام لمدة عام ونصف.

 

وأكد رجل الأعمال هشام ربيع، أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شيء بينهما بالود، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي شيء يخص هذا الموضوع، والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.


أسباب انفصال هشام ربيع وبوسي

 

وتحدث رجل الأعمال هشام ربيع من خلال تصريحات صحفية عن انفصاله عن الفنانة الشعبية بوسي، مشيرًا إلى أن الانفصال حدث بالفعل وذلك عقب الانتهاء من موضوع المطربة الأخير مع طليقها الأول، موضحًا أنه فعل ذلك مثل أي رجل مصري إذا تعرضت زوجته للابتزاز.


وتابع هشام ربيع، كاشفًا الأسباب انفصاله عن بوسي، قائلًا: "إحنا من ساعة ما اتجوزنا والدنيا مش لطيفة ومش حلوة، والمشكلة اللي حصلتلي كانت بسببها واللي اتأذوا فيها كانوا ولادي ووالدتهم، ومحدش وقف جنبي غير أم ولادي وده اللي زعلني من بوسي، هي موقفتش جنبى خالص".


وأضاف هشام ربيع: "ملقتش اللي كنت منتظره من بوسي، أنا اتسجنت بسببها أربع شهور وطبعا كانت قضية ملفقة، كانوا بيبتزوها وعايزين فلوس وأنا طبعا لن أسمح بده، فملاقوش قدامهم غير إنهم يعملولي مشكلة، وأنا ملقتهاش جنبي، فين الحب؟ أم ولادي كانت يوميًا بتنزل تتابع الشغل وتجيبلي أكل وهي في الآخر عيّلة عندها 30 سنة".

 


حبس هشام ربيع زوج المطربة بوسى

 

ويذكر أن تم القبض على هشام ربيع، منذ شهر مارس الماضي، وتم حبسه لمدة 4 شهور، لاتهامه بالاستيلاء على شيكات بقيمة 8 ملايين جنيه من وكيل طليق المطربة بوسي.


وقدم المحامي أحمد يوسف وكيلًا عن وليد عاشور، وشهرته "فطين"، طليق المطربة بوسي، بلاغ يفيد تضرره من هشام ربيع، صاحب محلات حلاقة، لقيامه بتحريض متهمين آخرين، لاستيلائهم على 14 شيكا بنكيا و22 إيصال أمانة، بإجمالي مبالغ 8 ملايين جنيه.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.