عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أجرها واسمها الحقيقي.. مفاجآت حول الراقصة حورية المتهمة بـ"خدش الحياء"

الراقصة حورية
الراقصة حورية

الراقصة حورية تصدر اسمها مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد القبض عليها من قبل مباحث الآداب المصرية بتهمة خدش الحياء وإثارة الغرائز.

 

القبض على الراقصة حورية

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الراقصة حورية، بعد بث محتوى فاضح على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء حفلات رقص في الساحل الشمالي المصري.

 

الاسم الحقيقي لـ الراقصة حورية

وكشفت التحقيقات أن اسم حورية الرسمي هو "حنين. م"، وتبلغ من العمر 23 عامًا، وترجع تسميتها بلقب "نجمة الساحل الشرير" بفضل مشاركتها في فيلم "الساحل الشمالي" في عام 2023، الذي شهد نجاحًا كبيرًا.


واتهمت حورية بأنها قدمت عروضًا تحتوي على رقص مثير وتعري أثناء حفلاتها، ما يتنافى مع قيم المجتمع المصري ويؤثر على الأخلاق والتربية لدى الصغار.

 

وفحصت جهات التحقيق الهاتف الخاص بالمتهمة بعد التحفظ عليه، ووجدت عليه مجموعة من فيديوهات الرقص وفيديوهات خاصة للراقصة.

 

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهمة تعمدت الرقص بملابس خليعة خلال الفترة الأخيرة لإثارة الغرائز وارتدائها بدل رقص شرقي عارية تُظهر مناطق حساسة من جسدها، ونشر تلك المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي للكافة.


واشتهرت الراقصة حورية خلال هذه الفترة في الأوساط الليلية والكباريهات بالرقص بخلاعة لاستقطاب الزبائن، وتؤدي الرقص في أماكن الساحل الشمالي والإسكندرية والقاهرة، غير أنها أثارت جدل واسع طوال الفترة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك  وإنستجرام ويوتيوب.

 

و قررت جهات التحقيق بالإسكندرية، حبس راقصة الساحل الشمالي الشهيرة بحورية، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بخدش الحياء العام، والتحريض على الفسق، والرقص بطريقة تتنافى مع آداب المجتمع، وتعرية مناطق من جسدها أثناء الرقص، واستغلال الصغار عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشكل يخالف القيم المصرية وأخلاقيات المجتمع.


يذكر أن حورية كانت توصف بأنها الأعلى أجرًا بين الراقصات، لكنها في تصريحات تلفزيونية، نفت الادعاء بأنها الأغلى أجرًا، مؤكدة أنها تدفع ضرائب شهرية تتراوح بين 10% و14% من ثمن الحفلة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.