عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

توقع من القاتل؟.. الحلقة الأخيرة لمسلسل "صوت وصورة"

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

تزايدت عمليات بحث المصريين عن مسلسل صوت وصورة بسبب ما تقدمه الحلقة الأخيرة من العمل عن قاتل أحد الأبطال الذي شغل الجمهور مؤخرًا.

 

الحلقة الأخيرة من "صوت وصورة"

وتكشف الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة، عن هوية قاتل عصام الصياد، بعد ظهور مشتبه جديد وهو ابن خالة «نيرمين» التي تقدمها الفنانة نجلاء بدر، بعد أن تم اكتشاف وصوله إلى مصر قبل مقتله بيومين.

 

وكانت اعترفت "رضوى" التي تجسد شخصيتا الفنانة حنان مطاوع، بقتلها لـ "عصام" بعد ضغط من محاميها لطفي عبود الذي يقدمه الفنان صدقي صخر، بعد زيارته لها داخل السجن.

 

أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل صوت وصورة

شهدت أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل صوت وصورة، حبس المحامية ماجدة علوان التي تقدمها الفنانة ناردين فرج، بعد وصول مستندات تدينها إلى المقدم حسين الذي يجسد شخصيته الفنان رامي الطمباري.

 

وقيام "عبد الغني - وليد فواز" بلاغًا ضد زوجته "سعاد - فدوى عابد"، باستيلائها على كاميرا عيادة الدكتور عصام الصياد بعد مقتله، والتي تحتوي على لغز المسلسل وهي هوية القاتل، لكنها استطاعت إخفائها قبل وصول أفراد الشرطة لمزلها.

 

وانتهت حكاية "عبد الغني" بعمله في ظاهرة التسول، بعد أن جلس في الشارع ووضع أحد المارة مالًا في يده، الأمر الذي جعله يشعر أنه يريد المزيد من الشفقة، لذلك بدأ يشير بيده إلى فمه ويطلب من المارة إعطائه مالًا ليأكل.

 

وانتهت الحلقة بمفاجأة صادمة وهي اعتراف "رضوى"، بقتل الطبيب عصام الصياد، بعد ضغط محاميها "لطفي" وتذكيرها بأن كل الأدلة ضدها وأنها ذهبت إلى العيادة يوم الحادث.

 

يحاول العديد من الجماهير الوصول إلى الإجابة التي يبحثون عنها منذ بداية مسلسل صوت وصورة واتهام رضوى في جريمة قتل عصام الصياد الشخصية التي يجسدها مراد مكرم.
 

يتوقع العديد من الجماهير، أن سعاد هي القاتلة الحقيقية لعصام الصياد، وخاصة بعدما سعت لتدمير رضوى من خلال زواجها بعبد الغني طليقها ومحاولتها لأخذ ابنتها الصغيرة دنيا.


وانتشرت بعض الصور التي تؤكد قيامها بارتكاب الجريمة، وعلى الجانب الآخر هناك صورة آخرى لناردين فرج تشير إلى أنها حاولت قتله، فمن القاتل الحقيقي هو السؤال الذي تتضح إجابته في الحلقة المقبلة.

 

يضم مسلسل صوت وصورة، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: حنان مطاوع، صدقي صخر، نجلاء بدر، ناردين فرج، وليد فواز، فدوى عابد، عمرو وهبة، مراد مكرم، هاجر عفيفي، رامي الطمباري، إيمان الشريف، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب، ومن إنتاج شركة أروما ستوديوز.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.