عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شعبنا الفلسطيني متمسّك بأرضه.. "حماس" تعلن موقفها من مخطط إسرائيل ضد مصر

نيوز 24

أعلنت حركة حماس اليوم الثلاثاء في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الحركة بالعاصمة اللبنانية بيروت أنه “لليوم السادس والأربعين من العدوان الصهيوني وحرب الإبادة التي يشنها الاحتلال النازي على شعبنا، لم يحقّق العدو الصهيوني أيّ إنجاز على الأرض أمام بسالة مقاومتنا وصمود شعبنا، سوى ارتكابه مزيداً من جرائم الحرب والمجازر المروّعة بحق أهلنا في قطاع غزّة، حيث ارتفع عدد الشهداء لأكثر من 13 ألفاً منهم 5500 طفل، وتجاوز عدد الجرحى في قطاع غزة الـ 30 ألفاً."

وأكدت حماس مواصلة كتائب القسام وقوى المقاومة الباسلة المجاهدة التصدي البطولي بكل قوة وثبات لجيش الاحتلال وتوغل آلياته في أرض غزة العزة، موضحة أن️ مقاتلي القسَّام والمقاومة الفلسطينية البطلة يخرجون من بين الأنقاض، ومن خلف خطوط العدو، ومن نقطة صفر، ومن حيث لا يحتسب.

وأضافت الحركة أن بنيامين نتنياهو وجيشه لن يستطيعوا تحقيق أي من أهدافهم ولم ولن يستطيعوا تحقيق أي إنجاز عسكري لأنهم يجيدون القتل ولا يجيدون القتال.

وشددت حركة حماس على أن الاحتلال يحاول حرمان الشعب الفلسطيني في غزة خاصة من كافة أسس الحياة، فيشن حربه على المستشفيات والمدارس والمساجد والكنائس والمخابز ومحطات الكهرباء وتحلية المياه وغيرها، لدفع وإجبار أبناء غزة إلى النزوح باتجاه الجنوب، ولدفعهم لاحقاً للهجرة إلى مصر، بغطاء مباشر من الإدارة الأمريكية والرئيس جو بايدن.

في هذا السياق، أكدت حماس على ما يلي:  

إنّ شعبنا الفلسطيني متمسّك بأرضه، ولن يغادرها، فلا نزوح ولا ترحيل. وبقاء مئات الآلاف من أهلنا في مدينة غزة وشمال القطاع، رغم التدمير وجرائم الاحتلال المتواصلة يؤكد فشل الاحتلال في تحقيق أهدافه.


شعبنا الفلسطيني الشامخ  لا ترهبه صواريخ النازيين الجدد، ولا مجازرهم. هو صانع ملحمة الصمود والانتصار على طريق دحر الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.


إنَّ المسؤولية التاريخية الملقاة على عاتقنا وعلى أشقائنا في الدول العربية والإسلامية، أن نوفّر كل أسباب الصمود والتثبيت، وسبل الحياة الكريمة لأهلنا في قطاع غزة.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.