عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لا يعرف قيمة الزمالك.. شادي محمد: المبادئ تمنع انتقال فتوح إلى الأهلي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

قال شادى محمد، نجم الكرة المصرية السابق، إنه يرفض انضمام أحمد فتوح لاعب الزمالك إلى النادي الأهلى، مشيرا إلى أن إدارة الأبيض عرضته للبيع بسبب عدم الالتزام والخروج من المعسكر وهذا ما يلخص عقليته.


وارتبط اسم أحمد فتوح بالانتقال إلى صفوف الأهلى خلال الفترة القادمة، بعد الأزمة الأخيرة بينه وبين مجلس إدارة الزمالك، والتى انتهت بإيقاف اللاعب وخصم نسبة من عقده السنوى مع القلعة البيضاء.


شادي محمد أرفض انضمام أحمد فتوح إلى الأهلي

 

قال شادي محمد في تصريحات إذاعية: أرفض انضمام أحمد فتوح إلى الأهلي بسبب عدم الالتزام، وإدارة الزمالك عرضت اللاعب للبيع بسبب عدم الالتزام وهذا يوضح عقليته، خاصة بعد واقعة خروجه من المعسكر.

 

وأردف قائلا: من لا يعرف قيمة تيشرت الزمالك والأهلي فلا يستحق اللعب في صفوفهما، وانضمام فتوح إلى الأحمر سيضر النادي بسبب عدم انضباط اللاعب، مشددَا على أن اللاعب بمتلك نعمة لا يشعر بها، ولا يدرك قيمة ما وصل إليه خاصة وجوده في منتخب مصر.

 

وشدد نجم الأهلي السابق: ما حققه أحمد فتوح هو حلم  كل الناشئين واللاعبين في مصر، فأمنيتهم هي اللعب في صفوف الأهلي أو الزمالك.

 

وعن احتمالية انتقال أحمد فتوح إلى الدوري السعودي، قال: أحمد فتوح ليس لديه عروض من الدوري السعودي خلال الفترة الحالية، خاصة أن الدوري يمتلك لاعبي على أعلى مستوى.

 

وتابع شادي محمد تصريحاته: الدوري السعودي لا يتعاقد مع أي لاعب، وعلى مسئوليتي أحمد فتوح لا يملك أي عروض حاليًا من الخليج، خاصة أنه لا يوجد ناد أفضل من الأهلي والزمالك في المنطقة العربية يلعب في صفوفه، مشددًا: لو هو ميعرفش قيمة النادي اللي فيه، هيعرف قيمة النادي اللي هيروحوا إزاي؟

 

واختتم شادي محمد تصريحاته: الزمالك يجب بيع فتوح بنص الثمن بعد قرار عرضه للبيع.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.