عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نتيجة تاريخية.. الهلال يمطر شباك الحزم 9-0 في الدوري السعودي

الهلال والحزم
الهلال والحزم

اكتسح فريق الهلال، مساء اليوم السبت، نظيره الحزم بـ 9 أهداف نظيفة، في إطار  الجولة الرابعة عشرة من منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/24.

 

الهلال يمطر شباك الحزم في الدوري السعودي


ونجح الهلال في حسم اللقاء نظريا من الشوط الأول بفضل ثلاثية سجلت عبر الصربي ألكسندر ميتروفيتش، محمد كنو ومحمد القحطاني في الدقائق 14، 32 و43.

وبات ميتروفيتش أول لاعب من الهلال يسجل للمباراة الخامسة على التوالي في دوري روشن السعودي.

 

ولم يسبق أن قام لاعب من الهلال بتحقيق هذا الرقم منذ النيجيري أوديون إيغالو الذي غادر الفريق في الصيف الماضي.

 

فضلا عن ذلك، انفرد ميتروفيتش وصافة ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 10 أهداف بفارق 5 أهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر.

 

حفل أهداف الهلال استمر في الشوط الثاني، حيث سجل "الزعيم" 6 أهداف بواسطة البرازيلي مالكوم (هاتريك) في الدقيقتين 52 و55 و85، فضلا عن ثلاثية صالح الشهري ومحمد البريك والصربي سيرجي سافيتش بالدقائق 79 و81 و91.

 

وبات هذا أكبر انتصار في تاريخ الهلال بدوري المحترفين السعودي، حيث أن أكبر فوز حققه من قبل كان بنتيجة 7-0، وذلك في 3 مرات سابقة.

 

أيضا، فإن هذا أكبر انتصار يتحقق بشكل عام في تاريخ الدوري السعودي خلال حقبة الاحتراف، حيث حطم فوز الاتحاد على القادسية 8-0 في موسم 2011-2012.

 


ترتيب الهلال والحزم في الدوري السعودي

 

وبهذا الفوز الكبير، واصل فريق الهلال الهيمنة والسيطرة على صدارة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" هذا الموسم، برصيد 38 نقطة وبفارق 4 نقاط كاملة عن الوصيف النصر صاحب الـ 34 نقطة.

 

وواصل فريق الهلال تقديم العروض المميزة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني المخضرم خورخي خيسوس، ووصل إلى الفوز الـ 12 على التوالي في جميع المسابقات، حيث يعود آخر تعثر للزعيم إلى يوم 21 سبتمبر الماضي أمام فريق ضمك في مسابقة الدوري السعودي حين تعادل معه بهدف لكل فريق.

 

بينما تجمد رصيد فريق الحزم عند النقطة الساعبة، ليواصل التزيل في جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطتين عن فريق الرائد صاحب الـ9 نقاط في المركز قبل الأخير.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.