عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جلسة تصوير رسمية للاعبي الأهلي استعدادا لكأس العالم للأندية

النادي الأهلي
النادي الأهلي

خضع لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، والجهاز الفني والإداري، لجلسة تصوير رسمية في ملعب التتش بمقر النادي في الجزيرة، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.


أن جلسة التصوير اليوم هي الجلسة الرسمية بالزي الذي يظهر به لاعبوا الأهلي للسفر لبطولة كأس العالم للأندية.


وترتدي بعثة الأهلي زيا موحدا مكونا من بدلة صناعة إحدى الشركات الراعية للنادي، قبل السفر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.


ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي إلى مدينة جدة السعودية، في 11 من شهر ديسمبر المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

ويشارك النادي الأهلي في مونديال الأندية، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الحادية عشرة في تاريخه، على حساب الوداد المغربي، بنتيجة 3 - 2، في مجموع المباراتين.
وتقام مباراة الافتتاح من بطولة كأس العالم للأندية، بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي، يوم 12 ديسمبر المقبل، ويلتقي الفائز منها مع الأهلي، بطل أفريقيا، يوم 15 من الشهر نفسه.

 


الأهلي يتخطى عقبة ميدياما الغاني بثلاثية


ونجح النادي الأهلي في الفوز على نظيره نادي ميدياما الغاني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ستاد السلام.

 

الأهلي يقع في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من يانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني ورياضي شباب بلوزداد الجزائري.

 

ونجح محمود عبد المنعم كهربا في إحراز هدف الأهلي الأول من رأسية مميزة، بعد تصويبة قوية من اللاعب إمام عاشور.

 

وتمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف الثاني للأهلي مع حلول الدقيقة 75 بعد أن ارتدت كرة من حارس ميدياما.

 

وفي الدقيقة 88، تمكن البديل صلاح محسن من التوقيع على ثالث الأهداف برأسية متقنة، بعد عرضية رائعة من محمد مجدي أفشة.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.