عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يمنح بيراميدز الصدارة.. نسر الأهلي يغرق في موج سموحة بالتعادل

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

سقط النادي الأهلي، في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه سموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

أحداث مباراة الأهلي وسموحة

 

بدأت المباراة بشكل هادئ من جانب الفريقين ولم تشهد إثارة من الأهلي وسموحة طوال أول 15 دقيقة وغابت الخطورة على  حارسي المرمى قبل أن يُسدد حسين فيصل كرة ضعيفة أمسك بها محمد الشناوي بشكل جيد.

 

فرض الأهلي سيطرته على المباراة بفضل انطلاقات افشة وإمام عاشور والشحات ومرر الأخير كرة عرضية من ناحية اليسار لكن محمود وحيد لاعب سموحة أبعدها قبل أن تصل الكرة إلى رأس كريم فؤاد لتضيع فرصة خطيرة للأهلي.

 

السيطرة الاهلاوية فرضت نفسها على المباراة في ظل اعتماد سموحة على الهجمات المرتدة ولعب افشة مع إمام عاشور جملة رائعة قبل أن يتدخل دفاع سموحة وينقذ الموقف.

 

ونال محمود وحيد بطاقة صفراء في الدقيقة 43 للخشونة مع كريم فؤاد ،وتواصل الأداء الهجومي من الأهلي والدفاعي من سموحة الى ان ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

بدأ الأهلي الشوط الثاني بشكل قوي وضغط على مرمى الهامي سليمان وتنوّعت الهجمات لكن دون تسجيل للأهداف ، ونال إسلام جمال بطاقة صفراء للخشونة في الدقيقة 51 مع إمام عاشور .

 

حاول الأهلي استخدام سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء لكن فريق سموحة يُقدم أداء دفاعي قوي وأشهر محمد عادل حكم المباراة بطاقة صفراء لـ امام عاشور للخشونة مع دوكو دودو  في الدقيقة 65.

 

ونشط أداء سموحة تدريجياً وأشهر الحكم بطاقة صفراء لرامي ربيعة مدافع الأهلي لعرقلة مهاجم سموحة في الدقيقة 69 ، وحاول الفريق السكندري استغلال انفتاح الأهلي هجومياً لخطف هدف مُباغت.

 

وفي الدقيقة 80 أجرى كولر مدرب الأهلي أول تغيير بنزول أحمد عبد القادر ومحمد زعلوك بدلاً من محمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وضغط الأهلي في الدقائق الأخيرة بحثاً عن هدف الفوز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

 


ترتيب الأهلي وسموحة في الدوري المصري

 

ووصل النادي الأهلي إلى 14 نقطة بعد خوض 6 مباريات بـ 4 انتصارات وتعادلين متأخرًا عن بيراميدز في الصدارة بنقطتين.

 

بينما رفع سموحة رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري نايل.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.