عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في السر.. حقيقة زواج ياسمين صبري

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري .. تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الأخيرة بعد ترويج البعض لزواجها سرًا الفترة الماضية.

 

زواج ياسمين صبري

وتردد أنباء أن ياسمين صبري عادت لزوجها السابق رجل الأعمال أبو هشيمة، وهناك بعض الأقاويل التي أشارت إلى أنه يوجد علاقة بين ياسمين صبري وبين ثري عربي.

وأشارت تلك الأنباء إلى زواج ياسمين صبري في السر، الأمر الذي صدم العديد من جماهيرها محاولين معرفة حقيقة الأمر.

 

حقيقة زواج ياسمين صبري

ونفت النجمة ياسمين صبرى الشائعات التي تم تداولها في الساعات الماضية حول زواجها، وردت في تغريدة على موقع X – تويتر سابقاً، حيث قالت: "دي من المرات القليلة جداً اللى رديت فيها على أي إشاعة متداولة، أنا لست متزوجة، والإشاعة ليس لها أى علاقة بالحقيقة، أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة إشاعات ليس لها أى أساس من الصحة".

 

يجدر الإشارة إلى أن ياسمين صبري قد تزوجن من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في إبريل 2020، إلا أن زواجهما لن يستمر طويلًا لينفصل الثنائي في عام 2022.

 

وتنتظر ياسمين صبري طرح فيلم "أبو نسب" في دور العرض يوم 21 ديسمبر المقبل، حيث تشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وتدور الأحداث  في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.