عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موعد عودة خدمات الإنترنت بشكل طبيعي.. المصرية للاتصالات ترد

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية نتيجة عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية.

 

توضيح هام من المصرية للاتصالات

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن فريق العمل التابع لها أصلح العطل، ويجري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية.

 

موعد عودة خدمات الإنترنت بشكل طبيعي

وأكدت المصرية للاتصالات أنه سيتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال الساعات القادمة.

كان عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي اشتكوا من انقطاع خدمة الانترنت الأرضي في مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وبعض المحافظات.

وكانت حذرت شركة المصرية للاتصالات وي، عملائها من الاستجابة للرسائل النصية أو المكالمات التليفونية التي تصلهم من أرقام مجهولة تطلب مشاركة بيانات أو معلومات شخصية، وذلك عن طريق رسائل نصية على هواتف عملائها.

سبق وأن حذرت الشركة عملائها من تعرضهم لـ النصب والاحتيال الإلكتروني من جانب بعض التطبيقات والمواقع المجهولة، التي تزعم تحقيق أرباح مالية للمشاركين بشكل مبالغ فيه.

وقالت شركة وي في رسائل لعملائها اليوم: عميلنا العزيز، احرص على عدم تعرضك للنصب والاحتيال بعدم الانسياق وراء التطبيقات أو المواقع مجهولة المصدر، التي تزعم تحقيق الأرباح المالية للمشاركين بها بشكل غير منطقي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.