عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هيوديك على فين؟.. قصة كوبري عادل إمام الجديد

عادل إمام
عادل إمام

قررت محافظة القاهرة إطلاق اسم الفنان عادل إمام على أحد الكباري بشارع  صلاح سالم في مدينة نصر، اليوم الأربعاء.

 

كوبري عادل إمام الجديد 

وأعلن المجلس التنفيذي بمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، عن موافقته على إطلاق أسماء عدد من شهداء الوطن ورموزه على عدد من مدارس العاصمة والمشروعات الحكومية، اعترافًا بتضحياتهم من أجل الوطن، وتم إطلاق اسم الفنان عادل إمام على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.
 

ويبدأ كوبري عادل إمام من منطقة العباسية من ناحية عبده باشا أمام مصلحة الجوازات، ويتجه ناحية الأتوستراد أو دار المركبات أو السكة البيضاء.

 

وتم تنفيذ الكوبري "عادل إمام" للمرور من أعلى تقاطع صلاح سالم، دون الدخول إلى ميدان العباسية، وطريق صلاح سالم، ويتجه في نهايته إلى الطريق المؤدي إلى الأوتوستراد أمام نادي المقاولون العرب.

 

ويخدم كوبري عادل إمام القادمين من مناطق مدينة نصر والتجمع للذهاب إلى منطقة مصلحة الجوازات، دون الدخول إلى ميدان العباسية أو المرور في طريق صلاح سالم.

 

ويأتي إطلاق اسم الفنان عادل إمام على كوبري السكة البيضاء تقديرًا لدوره الفني خلال أكثر من نصف قرن من عمر السينما المصرية، وهو ما يؤكد رعاية الدولة المصرية وتقديرها لكافة المتميزين في مختلف نواحي الحياة في مصر.


ويعد الفنان عادل إمام أحد أبرز وأهم الممثلين في تاريخ السينما المصرية على مدار تاريخها الفني، وقد جسد العديد من الشخصيات والأدوار في السينما والمسرح والتليفزيون.


يجدر بالذكر أن حالة الصحة للزعيم عادل إمام كانت محل جدل مؤخرًا، وقد تم تداول أخبار حول تدهور حالته الصحية، ولكن نجله المخرج رامي إمام نفى هذه الأخبار وأكد أن والده بخير وتمت السيطرة على الأمور.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.