عاجل
السبت 02 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"لو عايز تبقى زي ساويرس".. إتبع تلك الخطوة

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

قدم رجل الأعمال نجيب ساويرس نصيحة ذهبية يمكن من خلالها الاستثمار خلال الظروف الاقتصادية الحالية التي يعاني منها مختلف دول العالم.

 

نصيحة نجيب ساويرس

وشارك رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، في مؤتمر شغلني بالقاهرة لإطلاق مركز توظيف “شغلني” في محافظة سوهاج بالشراكة مع برنامج أعمال مصر، وتحدث طرق الاستثمار الآمنة في الظروف الاقتصادية الصعبة.

نصح المهندس نجيب ساويرس، الراغبين في الاستثمار في ظل هذه الظروف الاقتصادية باللجوء إلى الذهب، لافتا إلى أنه ينصح بالاستثمار في الذهب في ظل الظروف المضطربة.

وأشار ساويرس، خلال مؤتمر شغلني بمحافظة سوهاج أمس الأربعاء، إلى أن الذهب بمثابة ملاذ آمن، ويحفظ قيمة الاموال، ويزيد الاستثمار، منوها بأنه لا يتعامل في العملات المفشرة، معلقا: “أنا استثمر في الذهب”.

 

 

وعلى جانب آخر، قرر الملياردير المصري ناصف ساويرس نقل مكتب الاستثمار العائلي NNS إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، لينضم أغنى رجل في مصر إلى موجة من المستثمرين الذين أسسوا عملياتهم في الإمارة.

 

وقال ساويرس في بيان له: "يسعدني أن أعلن عن التزامنا طويل الأمد تجاه الإمارات وسوق أبوظبي العالمي على وجه الخصوص.. أهمية الإمارات بالنسبة للنظام المالي العالمي تجعل NNS تعتقد أن نقل أنشطتها الرئيسية للإمارات سيساهم في مواصلة تطوير ونمو محفظتها وأنشطتها الأساسية".

 

ويعد ناصف ساويرس أغنى رجل في مصر، حيث تبلغ ثروته الصافية حوالي 7.6 مليار دولار، وفقا لمؤشر بلومبرغ للمليارديرات.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.