عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس حزب الجيل يدلى بصوته ويؤكد: الإقبال الكبير يعكس تماسك الجبهة الداخلية

جانب من التصويت
جانب من التصويت

أدلى ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، بصوته الانتخابي في الانتخابات الرئاسية، داعيا الجماهير للنزول والذهاب إلى اللجان الانتخابية للتصويت.

وتابع: "مصر في مفترق طرق والأعداء يتربصون بنا وجماعات الشر تتحالف معهم.. تماسك الجبهة الداخلية خلف الدولة.. خلف قواتنا المسلحة وشرطتنا المدنية هى النجاة للوطن الغالى".

واعتبر أن ارتفاع نسبة المشاركة فى هذه الانتخابات بجانب أنها إعلان عن رقى الشعب وعنوان لحضارة الوطن فإنها ستكون رسالة شديدة الأهمية لأصحاب المخططات المعادية، لتؤكد لهم أن مصر عصية على الكسر وأن شعبها قبل التحدى وسيقف خلف الدولة ومؤسساتها وقائدها المنتخب وقواتها المسلحة لتحافظ على أمنها القومى وحدود الوطن المقدس وحماية قضية مصر الأولى "فلسطين".

وأكد أنه رصد مظهرا حضاريا اليوم والناخبون يتراصون فى صفوف أمام اللجان الانتخابية ليصلوا إلى مقر اللجنة الفرعية وإلى الصندوق الانتخابى وما يزيد هذا المشهد الراقى  مظهر الأسرة المصرية وهى تذهب معا اإلى اللجان الانتخابية للتصويت وهو مظهر غير مسبوق، يؤكد أن الأسرة المصرية نهضت فى هذه الانتخابات لتقوم بدورها كعمود المجتمع المصرى وتعلن أن مصر الشعبية خلف مصر الرسمية للتغلب على التحديات وقهر الصعاب ومخططات الأعداء.