عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حسن مصطفي: كل ما حققه رمضان صبحي منذ رحيله عن الأهلى "بلح"

رمضان صبحي
رمضان صبحي

علق حسن مصطفي، نجم الكرة المصرية السابق، علي الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية بمفاوضات نادي الزمالك مع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أجل الانتقال خلال الفترة المقبلة.

 

حسن مصطفي: كل ما حققه رمضان صبحي منذ رحيله عن الأهلى "بلح"


وقال حسن مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، يحتاج الإنضمام لنادي الزمالك من أجل المساندة الجماهيرية، مشيرا إلي أن اللاعب افتقد الدعم الجماهير الذي تربى عليه في نادي الأهلي.


وأوضح أن رمضان صبحي رحل عن الأهلي من أجل المال، ومنذ رحيله لم يحقق أي بطولات مع فريق بيراميدز، وتراجع مستواه خلال الفترة الجارية، مشيرا إلي أن كل ما حققه رمضان صبحي منذ رحيله عن الأهلي بلح.

وبسؤاله هل أنت أهلاوي أم زملكاوي؟، قال: أنا تربيت في نادي الأهلي، وجميع بطولاتي مع الفريق الأحمر، أنتمي للأهلي واحترم الزمالك.

وكان نادي بيراميدز في 7 سبتمبر 2020، أعلن عن تعاقده مع رمضان صبحي رسميا من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، وتلقت جماهير نادي الأهلي صدمة كبرى بعدما أعلن المارد الأحمر عبر موقعه الرسمي عن إغلاق ملف التعاقد مع رمضان صبحي، الذي لعب موسم 2019-2020 معارا إلى نادي الأهلي من النادي الإنجليزي.


وتوج رمضان صبحي مع الأهلي بـ9 بطولات، بواقع أربع بطولات للدوري، وثلاث بطولات للسوبر المصري، وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ولقب لدوري الأبطال الإفريقي، بجانب تتويج بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما مع المنتخب الأوليمبي، وشارك اللاعب في 110 مباريات بالقميص الأحمر ونجح في تسجيل 24 هدفا وصنع هدفا آخر.


وترددت أنباء عديدة في الساعات الماضية حول اقتراب نادي الزمالك من حسم صفقة رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز، في يناير المقبل حل انتهاء أزمة القيد.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.