عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

من التوبة لـ"الاعتذار".. قصة عودة لـ حلا شيحة للفن

حلا شيحة
حلا شيحة

عاد اسم الفنانة حلا شيحة يتردد مرة آخرى على الساحة بعد عدولها عن الإعتزال خلال الفترة الماضية، بعد أن كانت أعلنت توبتها عن الفن على خلفية ازمة فيلم "بحبك" الذي شاركت فيه مع تامر حسني.

 

توبة حلا شيحة 

يذكر أن الفنانة حلا شيحة أثارت الجدل في يوليو 2021، بعد إعلانها "التوبة" عن مشاهد في كليب يجمعها مع الفنان تامر حسني، وخاصة أن ذلك تزامن مع عودتها مرة أخرى إلى الحجاب، بعد زواجها من الداعية معز مسعود ، مطالبة بحذف المشاهد.
 

و وجهت رسالة غاضبة إلى الفنان تامر حسني، بسبب مشاهدها في كليب واحدة من الأغاني التي قدمت في فيلم "مش أنا"، قبل أن توجه أيضا رسالة لزملائها في الوسط الفني، متابعة: "إحنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقياس ربنا إحنا لم ولن ننجح، أنا عارفة ومتأكدة إن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح".


واستكملت: "بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبه اننا بنغفل وبننسى .. أنا مش حتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا، علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص إحنا أغلبنا ناسينها إلا القليلين، الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومتبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن".

 


ورفض تامر حسني الاستجابة لطلب حلا شيحة، باعتبار أن حذف مشاهد من الكليب سيخل بمضمونه، لذا قررت حلا شيحة التبرؤ من العمل، وقالت في بيان آنذاك: "الفن لو بيخلينا نبعد عن ربنا يكون باطلًا وليس فنًا".


وتدخل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ليعقب على ما حدث في مكالمة هاتفية في إحدى البرامج التليفزيونية، معلنًا وقتها شطبها من النقابة ومنعها من التمثيل.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية أنَّ ذلك يكون درساً إلى كل من يدّعي أن الفن حرام، وعلى الصعيد الآخر كشف عن إمكانية عودتها إلى الفن مرة أخرى، إذ قال إنَّ عودتها ليس قراره بمفردة بل هو قرار العاملين بالمجال وأهل الفن أيضاً.


اعتذار حلا شيحة 

وقدمت الفنانة حلا شيحة، اعتذارها إلى جميع فناني مصر، خلال اللقاء الذي جمعها والفنان أشرف زكي، في مقر نقابة المهن التمثيلية.

الفنانة حلا شيحة نشرت اعتذارها الجديد، عبر خاصية "ستوري" في صفحتها بموقع "إنستجرام"، وكتبت:"التقيت اليوم بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة، وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي في أزمتي الأخيرة ووقوفه بجانبي وبجانب جميع الفنانين؛ وتظل نقابة المهن التمثيلية الدرع الحقيقي لكل فناني مصر".

وتابعت،:" وأقدم اعتذارًا لجميع فناني مصر وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر".

 

وأشارت تقارير صحفية إلى ترشيح حلا شيحة للمشاركة مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل "حق عرب" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.