عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الجميع فى مصر أهلاوي.. جوارديولا: الأهلي قادر على تحدي أندية أوروبا

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن النادي الأهلي، وذلك قبل مباراة فريقه المرتقبة، غدا الثلاثاء، أمام أوراوا ريد الياباني، في نصف نهائي النسخة الحالية لبطولة كأس العالم للأندية.

 

 

جوارديولا الأهلي قادر على تحدي أندية أوروبا


وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أوراوا ريدز الياباني: "كنت في مصر هذا الصيف وجميع المصريين والمصريات يتحدثون عن الأهلي".

 

وتابع المدرب الإسباني في التصريحات التي نقلتها صحيفة الشرق الأوسط: "كنت أشعر أن الأهلي لديه الكثير من المشجعين وهو من أفضل الأندية العربية".


وأضاف جوارديولا "المناخ رائع هنا في السعودية، والأجواء في شهر ديسمبر لسنا معتادين عليها في بريطانيا ومانشستر".


أما عن كأس العالم للأندية فأجاب "هذه البطولة مختلفة تماما عن المنافسات الأخرى في بريطانيا، نريد أن نحقق نتائج أفضل وعلينا أن نحسن من الأداء حتى النهاية".


وأضاف "شاهدنا مباراة أوراوا ريدز أمام ليون المكسيسي، وكل شيء متوقع".


وشدد جوارديولا "في البداية علينا أن نصل إلى النهائي أولا لتكون لدينا فرص لرفع الكأس، هذه المرة الرابعة لي للمشاركة، في المرة الأولى كانت مميزة وصعبة وليس من السهل التنبؤ بالنهاية فكل من يصل هنا يريد أن يرفع الكأس".


أما عن تطور الدوري السعودي فكشف "هناك الكثير من الاستثمارات في السعودية، وهي دولة قوية اقتصاديا، وأرى الكثير من المشجعين ينظرون إلى السعودية بعد هذا التطور".


واختتم جوارديولا تصريحاته بالحديث عن مواجهة أوراوا "كرة القدم تطورت، شاهدنا اليابان أمام ألمانيا في كأس العالم الأخير، هناك الكثير من التحولات لذلك لا يمكن لأحد التنبؤ بما سيحدث، نحترم أوراوا ونتمنى أن نصل إلى النهائي".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.