عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الكونفدرالية.. الزمالك يتعادل سلبيا مع ساجرادا في الشوط الأول

الزمالك
الزمالك

انتهى الشوط الأول من مباراة ساجرادا الأنجولي ونادي الزمالك، بنتيجة 0-0 ، وذلك على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

أحداث الشوط الأول من مباراة ساجرادا والزمالك

 


اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي نادي الزمالك من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي ساجرادا، وسط تراجع من جانب أصحاب الأرض في بداية المباراة.

 

وانفرد سيف الدين الجزيري، بمرمى نادي ساجرادا في الدقيقة 2 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب عمرو السيسي، وسدد المهاجم التونسي تصويبة قوية تصدى لها مدافع الفريق الأنجولي.

 

استحوذ لاعبو نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي ساجرادا في وسط ملعبهم.

 

في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، أرسل أحمد سيد زيزو عرضية رائعة إلا أن لاعبي فريق ساجرادا نجحوا في تشتيت الكرة قبل أن تصل إلى ناصر منسي.

 

وصوب أحمد سيد زيزو تصويبة قوية في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، تألق حارس مرمى نادي ساجرادا في التصدي للكرة.


وتألق محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، في التصدي لرأسية من جانب جوزيف نكوكو لاعب نادي ساجرادا في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، ليحافظ على نظافة شباكه.

 

وتألق حارس مرمى نادي ساجرادا في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، في التألق لتصويبة محمد أشرف روقا، بعد عرضية من جانب أحمد سيد زيزو لكن حارس ساجرادا تألق في التصدي لها.

 

وتوقفت المباراة في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، بعد الإصابة التي تعرض لها نبيل عماد دونجا لاعب الفريق، قبل أن يتدخل محمد أسامة طبيب الفريق ويعود اللاعب للمشاركة بصورة طبيعية.

 

وانفرد مهاجم نادي ساجرادا بمرمى نادي الزمالك، في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، قبل أن يتمكن محمد عواد من التصدي للكرة بشكل طبيعي.

 

وعاد حارس مرمى نادي ساجرادا للتألق من جديد في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، بعد تصويبة من جانب عمر جابر، تألق الحارس في التصدي لها.


وتحصل نادي ساجرادا على خطأ في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، وصوب لاعب نادي ساجرادا بقوة ونجح سيف الدين الجزيري في إبعادها برأسية قوية قبل أن تصل إلى مرمى محمد عواد.

 

انحصر اللعب في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة تذكر من جانب لاعبي نادي الزمالك وساجرادا على مرمى الفريقين.

 

ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.