عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"البداية طبطبة والنهاية ستوري".. حكمة مباراة الأهلي تنشر صورها مع الشناوي

توري بينسو والشناوي
توري بينسو والشناوي

أثارت الأمريكية توري بينسو حكم مباراة الأهلي وأوراوا الياباني الجدل من جديد، بعد نشر صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام برفقة محمد الشناوي في بطولة كأس العالم للأندية.

 

حكمة مباراة الأهلي تنشر صورها مع الشناوي

 

ووسط احتفالات جمهور النادي الاهلي ، تداول مستخدمو مواقع التواصل تصرفات الحكمة الأمريكية مع لاعبي الأهلي، خاصة الحارس محمد الشناوي، حيث قامت بمصافحة قائد الفريق، وجمع حديث باسم بين الثنائي، قبل أن تختم كلماتها بـ"طبطبة" على كتفه.

 

 

نشرت الحكمة الأمريكية توري بينسو، والتى أدارت مباراة تحديد المركز الثالث بين الأهلي وأوراوا الياباني وفى كأس العالم للأندية الذى أقيم بالسعودية، صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام من إدارتها للقاء.

 


وأدارت الحكمة الامريكية مباراة افتتاح مونديال الأندية 2023 أيضا، والتى جمعت اتحاد جدة السعودي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والتى حسمها الأول بثلاثة أهداف نظيفة.

 


وتعتبر بينسو، ثانى إمراة تحكم في مونديال الأندية، بعد البرازيلية إيدينا ألفيش باتيستا في إدارة لقاء تحديد المركز الخامس في نسخة 2020 بين أولسان هيونداي الكوري الجنوبي والدحيل القطري.

 


وكانت توري بينسو، قد أدارت مباراة نهائي كأس العالم للسيدات 2023 بين المنتخبين الإنجليزي والإسباني، التي انتهت بفوز المنتخب الاسباني بنتيجة 1-0، والتي شهدت واقعة القبلة الشهيرة بقيام رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس، بتقبيل اللاعبة جيني هيرموسو، وفقد منصبه على أثر هذه الواقعة.

 

 

الأهلي يتوج بالميدالية البرونزية

 

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023، بعد الفوز على أوراوا الياباني 4/ 2، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بالمملكة العربية السعودية.

 

سيطر الأهلي تمامًا على معظم فترات المباراة، مستغلًّا الضغط القوي على دفاعات الفريق الياباني، لينجح ياسر إبراهيم في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19 بعد متابعة لتسديدة محمد هاني، ثم أضاف بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 25 من استغلال جيد للضغط على دفاعات فريق أوراوا، قبل أن يضيف علي معلول الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 60 و8 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، فيما سجل الفريق الياباني هدفه الأول في تقليص الفارق بهدف مباغت قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

 

بهذا الفوز يتوج الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما صعد لمنصات التتويج بالبرونزية ثلاث مرات، في نسخ البطولة أعوام 2006، و2021، و2022.
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.