عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

طقس صادم بعد 48 ساعة.. تحذيرات الأرصاد للمصريين

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

وجهت هيئة الأرصاد الجوية بعدد من التحذيرات الصادمة بشأن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة، معلنة عن صدمة للمصريين تطرأ على المناخ بداية من الأربعاء المقبل.

وكشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها هيئة الأرصاد الجوية عن خرائط الأمطار المتوقعة بكل أنحاء الجمهورية حتى نهاية الأسبوع الجارى أول أسبوع فى فصل الشتاء.

وحسب هيئة الأرصاد الجوية، فهناك فرص أمطار خفيفة يومى (الإثنين - الثلاثاء) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، وأمطار خفيفة الى متوسطة أيام (الأحد – الأربعاء - الخميس – الجمعة)، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية الأمطار قد تمتد خفيفة يومي (الأربعاء والخميس) إلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى ومدن القناة وشمال الصعيد وسيناء علي فترات متقطعة.

 

تحذيرات الأرصاد للمصريين

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس مستقرة اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء لكن بداية من يوم الأربعاء المقبل، وحتى نهاية الأسبوع يوجد منخفض جوي يؤثر على معظم المحافظات.
 

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن المنخفض الجوي يتسبب في أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية، قد تصل إلى المناطق الداخلية مثل الوجه البحري والقاهرة، لكنها أمطار لن تؤثر على الأنشطة اليومية.


وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية: درجات الحرارة خلال الفترة الحالية تسجل 22 درجة على القاهرة، بينما تكون الصغرى 14 درجة، محذرة المواطنين بضرورة توخي الحذر لأن الطقس يكون أكثر برودة ليلا، مشيرة إلى أن الفترة الحالية تشهد شبورة مائية، ولذلك على المواطنين توخي الحذر أثناء السير في الساعات الأولى من الصباح الباكر.


وأكدت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية: يوجد نشاط رياح خاصة على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، لكنها رياح غير مثيرة للرمال والأتربة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.