عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فضلت إراحة كهربا.. كولر: انطلاقة إمام في الهدف فكرة طلبتها منه

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته بعد فوز فريقه أمام سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

 

كولر الهدف كان تنفيذ لفكرة خططية طلبتها من إمام عاشور

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الظروف كانت صعبة جدا ولكني سعيد بالأداء والمجهود الكبير، خلقنا الكثير من الفرص لكن لم نسجل الأهداف بقدر الفرص المهدرة، والمنافس كان له فرصتين".


وأضاف "التوفيق كان معنا والحمد لله أننا حققنا الفوز والأداء الدفاعي كان جيد جدا وهذا كان له مردودا قويا على الفريق".


وواصل "سواء النهائي كان ضد بيراميدز أو فيوتشر فهما فريقين كبيرين والمباراة ضد أي منهما ستكون قوية جدا".


وأكمل "فيوتشر وصل النهائي وهزم بيراميدز فبالتأكيد هو فريق قوي وجاء ليحقق اللقب، ولذلك النهائي صعب جدا".


وواصل "كهربا لعب كل مباريات كأس العالم للأندية ولذلك كان يجب أن يتم إراحته اليوم، وكذلك لم أكن قادرا على إجراء تبديلات عديدة في التشكيل حتى لا يتأثر شكل الفريق".

 

وأوضح "سوف أنتظر لأعرف من يحتاج الراحة من اللاعبين لأن بالتأكيد الحمل البدني أصبح عالي جدا، وفي النهائي كل اللاعبين يريدون المشاركة ولكن القرار سيتضح بعد 3 أيام".


وأشار "الشناوي شعر بآلام ولذلك قررنا تبديله حتى لا تتفاقم إصابته، وسوف يخضع لأشعة لمعرفة مدى إصابته وهل سيشارك في النهائي أم لا، والأمر نفسه بالنسبة لـ ياسر إبراهيم".


وكشف "قبل المباراة حضرت لحالة إذا وصلت المواجهة لركلات الترجيح، وفي نهاية المباراة بدأت التفكير في ركلات الترجيح ولكني كنت أتمنى أن نسجل ونفوز وكنت واثق في فريقي".


وعن هدف الفوز وانطلاقة إمام عاشور قال "مركز لاعب الوسط من المهم بالنسبة لي أن يخترق من العمق، ولكن عندما ذهب إمام على جانب الملعب وقت الهدف كان لتنفيذ فكرة خططية طلبتها منه".


وأتم تصريحاته "عقلية اللاعب المصري مختلفة تماما عن أوروبا، واللاعب في بعض الأحيان يشعر أن المباريات سهلة ومضمونة، ولذلك أحاول خلق المزيد من الدوافع للفريق ولكن يجب أن يساعد اللاعب نفسه ويخلق لنفسه الدوافع دون انتظار مدربه".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.