عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

آخرهم محمود عبد العزيز

"المسارح أولى".. تعلق صادم من تامر عبد المنعم بعد اطلاق أسماء الفنانين على الكباري

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

على مدار الفترة الماضية، أطلق اسم عدد من الفنانين على الكباري والطرق، الأمر الذي دفع إلى خروج الفنان تامر عبد المنعم للتعليق على هذا الأمر.

 

تامر عبد المنعم يعرب عن غضبه

وأعرب الفنان تامر عبد المنعم، عن انزعاجه الشديد من إطلاق اسم الفنانين على المحاور والكباري.

وكتب تامر عبد المنعم عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، قائلا: "مش اجمل لو يتم اطلاق اسماء الفنانين علي مسارح وسينمات ومتاحف وقصور ثقافة بدل اطلاق اساميهم علي المحاور والكباري؟!".
 

وفي الساعات الأخيرة، أعرب الفنان محمد محمود عبد العزيز عن سعادته الكبيرة بإطلاق اسم والده الراحل على محور بمدينة العلمين، تقديرًا لمشواره الفني الكبير.


ووجه محمد محمود عبد العزيز، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على إطلاق اسم والده على محور بمدينة العلمين بتجاه الساحل الشمالي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلا: شكر خاص للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وقائدنا العظيم.


وأضاف محمد محمود عبد العزيز: وشكرا لمصرنا الحبيبة ولكل القائمين عليها على هذه اللفتة وهذا التقدير الذي أسعدنا كثيرًا، والذي يدل على تقدير دولتنا العظيمة لأبنائها ولكل قاماتها وفنانيها، ولكل من عمل وضحى من أجلها، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا.

 

وفي وقت سابق، أطلق المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة، اسم الزعيم عادل إمام، على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم، حيث يبدأ الكوبري من العباسية ويتجه ناحية الأتوستراد.


كما أطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي، اسم الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم، على أحد الكباري الجديدة على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة في أغسطس عام 2021.
 

وفي مارس عام 2021، أطلقت محافظة بور سعيد اسم الراحل محمود ياسين على شارع طرح البحر 2 سابقاً، تقديراً إلى مشواره المهني والفني الكبير وتخليداً لاسمه وذكراه.


وأطلقت لجنة التسميات بمحافظة القاهرة اسم الراحل فؤاد المهندس على شارع الياسمين، الذي يقع في الزمالك في شهر مارس عام 2009، وذلك بعد رحيله بـ 3 أعوام، حيث أنه رحل في سبتمبر 2006، وذلك تقديراً إلى مسيرته الفنية الكبيرة.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.