عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غير قادر على الحركة.. تطورات حالة حلمي بكر الصحية

حلمي بكر
حلمي بكر

حلمي بكر .. تصدر اسم الموسيقار مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد تعرضه لوعكة صحية.

 

تطورات حالة حلمي بكر الصحية

كشفت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر عن وضعه الصحي خلال هذه الفترة، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، مؤكدة أن صحته ليست جيدة إلى حد ما.
 

وأوضحت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، في تصريحات صحفية، عن آخر تطورات الحالة الصحية له، قائلةً إنه يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة رجليه.


وتابعت زوجة الموسيقار حلمي بكر، أنه ليست لديه أي مشكلة عقلية أو مشكلة في الحديث، موضحةً أنه مازال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية، مؤكدة أن هذا حدث له نتيجة صدمته بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله، التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.


وكشفت الفنانة نادية مصطفى آخر تطورات الحالة الفنية للموسيقار حلمي بكر، مؤكدة أن حالته تشهد تحسن ملحوظ خلال الأيام القليلة الماضية، وأنه يعاني من آلام شديدة في الأرجل ومياه على الرئة ولكنه يرفض تماما الذهاب إلى المستشفى ويتابع حالته الصحية دكتور في المنزل.

 

وفي الفترة الماضية، عقد الموسيقار حلمي بكر، قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي  في حضور ابنته، بعدما انفصل الثنائي قبل فترة، وأنجب منها ابنته ريهام عام 2016.

 

وتزوج الموسيقار حلمي بكر 13 مرة، منها الفنانة سهير رمزي، التي تعد السيدة الأولى في حياته، وتمت خطبتهما وهي في السادسة عشرة من عمرها، وتم الزواج بينهما وعمرها 21 سنة، قبل أن ينفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج.

 

الجدير بالذكر، أن الموسيقار حلمي بكر انفصل عن سماح القرشي في عام 2016، وانجب منه ابنته ريهام التي كانت السبب الأول في عودتهما.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.