عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يتبقى لنا 3 بطولات.. أسامة جلال: سوء الحظ حرم بيراميدز من حصد السوبر

أسامة جلال
أسامة جلال

تحدث أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، على تتويج فريقه بالمركز الثالث في بطولة كأس السوبر المصري، بعد الفوز فريقه اليوم أمام سيراميكا كليوباترا.

 

أسامة جلال سوء الحظ حرم بيراميدز من حصد السوبر


وفي تصريحات تليفزيونية بعد مباراة تحديد المركز الثالث قال أسامة جلال إن فريق بيراميدز قدم إلى البطولة وهدفه الحصول على لقب البطولة، مشيرًا إلى أن الفريق واجهته حالة من سوء الحظ في مباراة الدور نصف النهائي والتي خسرها الفريق السماوي بركلات الترجيح.


أضاف مدافع بيراميدز قائلًا إن الفريق عانى كذلك من حالة إجهاد نتيجة طول رحلات السفر التي خاضها الفريق مؤخرًا إلى موريتانيا وجنوب إفريقيا لخوض بعض المباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وواصل أسامة جلال حديثه قائلًا إن تلاحق المباريات شكل ضغطًا على الفريق ورغم ذلك حاول اللاعبون تقديم أفضل ما لديهم في بطولة كأس السوبر، لكن الحظ لم يحالفهم لتحقيق ما كانوا يطمحون.


وأشار جلال إلى أن الفريق خرج بعدة مكاسب من بطولة كأس السوبر ومنها حصول بعض اللاعبين على فرصة للمشاركة وظهورهم بشكل جيد، مضيفًا أن هذا يفتح الطريق أمام هؤلاء اللاعبين للمشاركة بشكل منتظم مع الفريق.


واختتم مدافع بيراميدز حديثه قائلًا إن الفريق ما تزال أمامه بطولات الدوري وكأس الرابطة ودوري أبطال إفريقيا للمنافسة على ألقابهم، مشددًا على أن لاعبي الفريق السماوي سيقدمون أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة في تلك البطولات.

 

وانتصر بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 5-4، في مباراة تحديد المركز الثالث بالسوبر المصري للأبطال "NBE Super cup".
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.