عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حلقات جديدة من برنامج “تريندز” لريهام الشيخ على القناة الاولى بمناسبة العام الجديد

نيوز 24

في إطار الإستعدادات للعام الجديد ، تستعد الإعلامية ريهام الشيخ  مقدمة برنامج " تريندز" عبر شاشة القناة الاولي بالتليفزيون المصري بحلقات أكثر تطورا وجاذبية للعام الجديد ، وتطور كبير في الشكل والمضمون للبرنامج.

وينفرد البرنامج في العام الجديد بلقاءات خاصة فى مختلف المجالات, ويهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على الترندات الحالية والموضوعات التى تختارها ريهام الشيخ بعناية ومهارة إعلامية فتضفى على البرنامج بريقا وتنوعا يجذب المشاهدين من مختلف الفئات والأعمار.

ويناقش أحدث الأحداث والموضوعات الساخنة على الساحة المصرية والعربية فى الفن والأدب والثقافة.

وتتميز ريهام الشيخ بمعرفتها الواسعة والثقافة المتنوعة، حيث تتحدث بطلاقة عن مختلف المواضيع، وتكون قادرة على توصيل المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للجمهور. كما أنها تتمتع بشخصية جذابة وطاقة إيجابية تجعلها محبوبة لدى الجمهور.

واستطاعت ريهام الشيخ أن تضع لنفسها مكانة وبصمة على شاشة التليفزيون بمهنيتها العالية والالتزام بأعلى معايير الجودة في العمل الإعلامي, فهى تقدم محتوى مميز وموثوق يلبي توقعات المشاهدين، وهو ما تحرص عليه منذ بدأت مسيرتها المهنية في عالم الإعلام فأكسبها ذلك ثقة وحب جمهور التليفزيون.

واستطاع “تريندز” أن يضئ القناة الأولى ويكتسب احترام النقاد والمشاهدين على حد سواء, خاصة أن مذيعته تجمع بين الموهبة والمهنية والثقافة، وهذا ما يجعلها واحدة من الإعلاميات الناجحات فى جيلها ، ويستعد فريق البرنامج ومذيعته الإعلامية ريهام الشيخ بحلقات أكثر تطورا وجاذبية للعام الجديد.

يبدو برنامج “تريندز” أكثر نجاحا يوما بعد يوم حيث تحرص ريهام الشيخ على تطوير مهارتها والتعاون مع فريق البرنامج لتطوير حلقاته بشكل مستمر فحقق شهرة واسعة وتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة من المشاهدين الذين يتابعونه.

كما يتميز برنامج “تريندز” بالتنوع فى اللقاءات والفقرات التى يقدمها والمحتوى القيم الذي يطرحه فى حلقاته, فمن بين عشرات البرامج التى تعرضها الشاشات المختلفة.

ومن الجدير بالذكر ان الإعلامية ريهام الشيخ  بدأت مشوارها الإعلامى على عدد من القنوات منها شاشة التليفزيون المصرى الذى قدمت على شاشته برنامج "مستقبلنا"، وعلى قناة otv قدمت برنامج "أرجوك ما تفتيش" الذى أكد ارتباطها بالمشاهدين وأهلها للمشاركة فى تجارب إعلامية أخرى  ناجحة منها برنامج "علشان التانى يحبك"  على اذاعة نجوم اف ام و"ست الستات" و”يحكى أن"، على القناة الأولى المصرية.

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.