عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صفقة عمر كمال.. فيوتشر برفض ضم محمود متولى من الأهلي

محمود متولي
محمود متولي

تحفظ مسئولو نادي مودرن فيوتشر، على ضم محمود متولي مدافع النادي الأهلي، ضمن صفقة بيع لاعب الفريق عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

 

واقترح مسئولو النادي الأهلي انضمام محمود متولي إلى مودرن فيوتشر ضمن صفقة انتقال عمر كمال للأهلي، ولكن تحفظ مسئولو فيوتشر على ضم متولي بسبب كثرة إصاباته وابتعاده عن المشاركة لغيابه عن الملاعب لفترات طويلة.


ولعب محمود متولي منذ بداية الموسم الماضي بشكل أساسي مع المارد الأحمر، حيث تعرض اللاعب للإصابة من وقتها ولم يظهر مع الفريق منذ فترة طويلة وابتعد عن المشاركة.

 

وخرج محمود متولي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في الفترة الأخيرة، بعد تألق كبير من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، حيث اختفى متولي عن الظهور بسبب إصاباته.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" النادي الأهلي بدأ في تسويق محمود متولي بعد موافقة مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي على رحيله بسبب كثرة الإصابات ".

 

موافقة كولر على رحيل محمود متولي 


ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تسويق محمود متولي بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يستفد به المارد الأحمر على الرغم من إمكانياته الفنية الكبيرة.

 

ورفض فيوتشر ضم محمود متولي بسبب كثرة الإصابات ويأمل المارد الأحمر في خروج متولي إلى أحد الأندية في يناير من أجل العودة مرة أخرى إلى مستواه.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.