عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

البطل 7 ملايين دولار.. كاف يعلن زيادة الجوائز المالية لكأس أمم أفريقيا

كأس الأمم الأفريقية
كأس الأمم الأفريقية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الخميس، عن زيادة بنسبة 40% في الجائزة المالية للفائز ببطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، وسيحصل الفائز باللقب على مبلغ 7 ملايين دولار.

 

كاف يعلن زيادة الجوائز المالية لكأس أمم أفريقيا

 

سيحصل الفائز في بطولة كأس الأمم كوت ديفوار 2023 على مبلغ 7,000,000 دولار أمريكي.

 

بينما سيحصل الوصيف على 4 ملايين دولار أمريكي فيما  سيحصل كل من المتأهلين إلى نصف النهائي على 2500000 دولار أمريكي وكل من المتأهلين إلى ربع النهائي الأربعة على 1300000 دولار أمريكي.


وقال رئيس الكاف  باتريس موتسيبي: "لقد حقق الاتحاد الأفريقي تقدمًا كبيرًا خلال العامين الماضيين في زيادة الجوائز المالية لكأس الأمم الأفريقية وجميع مسابقتها الكبرى الأخرى. لقد قمنا بزيادة الجائزة المالية للفائز بكأس الأمم الأفريقية إلى 7 ملايين دولار أمريكي، وهي زيادة بنسبة 40% عن الجائزة المالية السابقة لكأس الأمم الأفريقية.

 

وواصل: أنا واثق من أن جزءًا من أموال الجائزة سيساهم في تطوير كرة القدم وسيفيد أيضًا جميع أصحاب المصلحة في كرة القدم، فضلًا عن مساعدة الاتحادات الأعضاء لدينا في إدارتها.

 


ويشارك المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار، إذ يتواجد في المجموعة الثانية رفقة: "كاب فيردي، غانا وموزمبيق".

 

ويبدأ منتخب مصر مبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، يوم 14 يناير الجاري بمواجهة منتخب موزمبيق في الجولة الأولى، قبل أن يلتقي مع غانا يوم 18 يناير، ويختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب كاب فيردي يوم 22 يناير.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.