عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بهدف تريزيجيه.. منتخب مصر يتقدم على تنزانيا فى الشوط الأول

تريزيجية
تريزيجية

انتهي الشوط الأول بتقدم  منتخب مصر بهدف نظيف عن طريق تريزيجيه على تنزانيا، في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، في إطار استعدادات الفريقين لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا.

 

أحداث الشوط الأول منتخب مصر وتنزانيا

 

هدد محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، مرمى المنتخب التنزاني في الدقيقة الرابعة بعد تصويبة على الطائر مرت بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى التنزاني.

 

وتصدى محمد صبحي، حارس مرمى الفراعنة، في الدقيقة 17، لتصويبة قوية من خارج المنطقة عبر علي ساماتا ليصدها وترتد لمهاجم تنزانيا، إلا أن أحمد حجازي، مدافع الفراعنة ينقذها وأخرجها لضربة ركنية.


تبادل المنتخبان امتلاك الكرة في وسط الملعب دون أي خطورة على المرميين طوال نصف الساعة سوى المحاولات من محمد صلاح وعلي ساماتا والتي لم تهدد مرمى المنتخبين بشكل كامل.

 

وأحرز محمود حسن تريزيجيه هدف المنتخب المصري الأول في الدقيقة 32، بعد هجمة منظمة بدأت بقطع إمام عاشور للكرة ومررها محمد النني ومن لمسة واحدة إلى محمد صلاح الذي مررها بطريقة جمالية إلى تريزيجيه الذي وضعها من مرة واحدة في المرمى.

 

وتدخل دفاع تنزانيا في إنقاذ مرماه من استقبال الهدف الثاني عبر محمد صلاح، في الدقيقة 39 وذلك بعد تصويبة قوية اصطدمت بالدفاع وخرجت لضربة ركنية.

 

وحرمت العارضة مروان عطية من تسجيل هدف مصر الثاني في الدقيقة 40 بعد تصويبة من حدود المنطقة إلا أن العارضة حرمته من التقدم.


تشكيل منتخب مصر أمام تنزانيا

 

حراسة المرمى: محمد صبحي

الدفاع: أحمد فتوح - أحمد حجازي - محمد عبدالمنعم  - عمر كمال عبدالواحد

الوسط: محمد النني - مروان عطية _ إمام عاشور

الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - تريزيجية
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.