عاجل
الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يغيب عدة أسابيع.. أرنولد ينضم إلى قائمة المصابين في ليفربول

ترينت ألكسندر أرنولد
ترينت ألكسندر أرنولد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، إصابة ترينت ألكسندر أرنولد ظهير الفريق وغيابه عن لقاء فولهام غدًا في نصف نهائي كأس الرابطة.


ليفربول يعلن إصابة أرنولد

 


وأكد النادي أن أرنولد تعرض للإصابة خلال المباراة التي انتهت بالفوز على أرسنال 2-0، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وتحدث بيب ليندرز، مساعد يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فولهام، فى كأس الرابطة، قائلا:"أولاً وقبل كل شيء، هناك بعض الأخبار غير الجيدة، حيث قام ترينت بتمديد ركبته بشكل مفرط خلال المباراة الأخيرة".

 

وأضاف:"فهو يعاني من تمزق بسيط في الرباط الجانبي لركبته وسيحتاج إلى وقت للتعافي. لقد خضع لفحص وسيغيب لبضعة أسابيع، لذلك دعونا نرى بعد ذلك".

 

وتابع:"سيحصل على بعض الراحة ثم نأمل أن يعود إلى حيث كان، لأن هذا الرجل كان حاسمًا في جميع المباريات وكان هو الذي خلق لنا باستمرار من العمق وأعطى الفريق مستوى عالٍ من المرونة. سنفعل ذلك، حقا سنفتقده".

 

وواصل:"لقد عاد فان دايك، لقد أجرى بعض الجري بالأمس على أرض الملعب، وبدا جيدًا مرة أخرى. لذلك سيعود إلى الفريق، وقد تعافى جيدًا. لذلك ساعده ذلك حقًا على عدم السفر إلى لندن".


يدخل ليفربول مواجهة فولهام وهو في قمة معنوياته بعد تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى الإطاحة بـ آرسنال من الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وحقق ليفربول فوزًا غاليًا على نظيره آرسنال بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك في غياب محمد صلاح، وفيرجيل فان دايك.

 

أما فولهام يعيش حالة من الصحوة هو الآخر بعدما حقق فوزًا غاليًا على حساب آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يقصي روثيرهام من الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.