عاجل
السبت 24 فبراير 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مصطفى محمد يمكن أن يصبح أفضل.. فيتوريا: صلاح قائد كما يجب أن يكون

فيتوريا ومحمد صلاح
فيتوريا ومحمد صلاح

أكد المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن النجم الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، قائد حقيقي للفراعنة ويهتم بزملائه جيدا، ويلعب دورا مؤثرا داخل الملعب أو خارجه.


فيتوريا صلاح قائد كما يجب أن يكون

 


قال فيتوريا في تصريحات لصحيفة "أونزا مونديال":" ما قلته دائما أن اللاعب الأفضل يجب أن يكون الأفضل في كل مكان، يجب أن يكون لديه سيارة جميلة ومنزل جميل، وداخل الملعب يمتلك سلوك عالي وموقف احترافي.. ومحمد صلاح لديه كل شئ".


أضاف فيتوريا:" محمد صلاح قائد.. ليس ذلك فحسب، يتمتع صلاح بروح الفريق التي تبهرني، يهتم بزملائه في الفريق والمنتخب، هذا اللاعب لديه هدية".


أوضح فيتوريا:" صلاح يسمح لكل واحد منا بزيادة معاييرنا، إنه مهم جدا للفريق، وجود لاعب مثل صلاح يساهم بشكل كبير في تطوير المنتخب، وأنا مرتاح جدا لوجوده".


وتطرق فيتوريا للحديث عن مصطفى محمد، قائلًا:" أشاهد مباريات مصطفى محمد مع نانت، وأتواصل معه بانتظام، لديه إمكانات هائلة، إنه جيد بالفعل ولكن يمكن أن يصبح أفضل".

 

فيتوريا لدينا فريق متطور

 


قال فيتوريا في تصريحات لصحيفة "أونزا مونديال":" منتخب مصر واحد من المنتخبات المرشحة للتتويج بلقب أمم أفريقيا، لا يمكننا إخفاء ذلك، لكن أفريقيا تضم مجموعة من المنتخبات عالية المستوى، والمنتخبات الرئيسية في القارة تضم لاعبين يلعبون في الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى".

 


أضاف فيتوريا:" هناك الكثير من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار والتي قد لا نشك فيها مثل مرافقة الشرطة للاعبين، الفوضى المرورية، وأشعة الليزر من المشجعين في المدرجات، حالة الملعب والإصابات، تلك المتغيرات الصغيرة التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الملعب، لكننا لن نخوض في التفاصيل، ونعد بأن نعمل بكل جد، نحن واثقون جدا مع العلم أن هذه المتغيرات يمكن أن تحدث فرقا كبيرا".

 

ورد فيتوريا على ما إذا كان يشعر بضغوط كبيرة بسبب مرور 13 عام على آخر فوز لمصر بكأس الأمم الأفريقية، قائلًا:" أشعر بضغط طبيعي لأنني في بلد كبير، لقد خضنا رحلة مثيرة للاهتمام، لكن على الجميع أن يعلم أنه لا يوجد شئ سهل، وعندما تعاقدت مع منتخب مصر بدأت في دورة مدتها 4 سنوات، يجب على إعداد الفريق لكأس العالم 2026، في تلك المدة سيكون هناك بطولتين كأس أمم أفريقيا، لكن هدفنا الأكبر هو كأس العالم 2026".

 

واصل فيتوريا:" لذا بطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار بمثابة خطوة، بالطبع نريد الفوز بها، لكنني عقلاني، لدينا فريق متطور، ونحن جميعا واثقون في أنفسنا، ونعلم أنها منافسة صعبة".

 

وتطرق فيتوريا للحديث حول ما إذا كان متوسط أعمار لاعبي منتخب مصر نقطة قوة للفراعنة، قائلًا:" نعم.. ولكننا نعمل على تجديد الفريق، لدينا لاعبون مثل صلاح والنني وحجازي، جميعهم يبلغون من العمر 31 عاما أو 32 عاما، وهناك طموح للفوز بلقب من أجل بلادهم".

 

أتم فيتوريا:" نمزج هذه الخبرات مع اللاعبين الواعدين في اختياراتنا للمنتخب، ونجهز اللاعبين الشباب للمنافسة، وهم يفهمون نواينا جيدا، والجميع يعمل بشكل جيد، ومن دواعي سروري العمل هنا مع المنتخب المصري".
 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.