عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شاركت في كليب موحشتكيش لتامر حسني.. من هي ثراء جبيل؟

الفنانة ثراء جبيل
الفنانة ثراء جبيل

ثراء جبيل .. تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد مشاركتها في كليب موحشتكيش للمطرب تامر حسني.

 

ثراء جبيل تشارك في كليب موحشتكيش لتامر حسني

وفي الساعات الماضية، طرح الفنان تامر حسني أحدث أغانيه "موحشتكيش" بمشاركة الفنانة ثراء جبيل ضمن ألبوم "هرمون السعادة".

و علقت الفنانة الشابة ثراء جبيل على صدور أحدث كليبات الفنان تامر حسني "موحشتكيش" من ألبوم "هرمون السعادة" والذي طرحه منذ ساعات عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وعلى صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك "ُثراء" خلاله كموديل الكليب.
 

ونشرت "ثراء" مقطع من الكليب عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" ووجهت الشكر لتامر حسني قائلة: "أخيرا الكليب نزل، أنا سعيدة جدًا لاختياري أني أكون جزء من كليب للفنان اللي بحبه أوي وبحب أغانيه وأفلامه وبيأثر فيا وبيضحكني من كل قلبي، استمتعت بكل لحظة في الأغنية، شكرًا ليك يا تامر على اهتمامك واحساسك بكل تفصيلة عشان كل اللي حواليك يطلعوا بالصورة الراقية دي".


من هي ثراء جبيل ؟

ثراء جبيل هي كاتبة وممثلة مصرية من مواليد يناير ١٩٩١ تخرجت في المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلوم الدراسات العليا في مجال السيناريو، شاركت في بدايتها في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة وفي عدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما.
 

وفي السينما شاركت ثراء جبيل في أفلام: "قبل الربيع - تفاحة حوا - الكاهن - اتنين للإيجار - رهبة"، وغيرها، أما في المسرح فشاركت في دور هام بمسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" مع طارق صبري وعدد من النجوم وحققوا نجاحًا كبيرًا، كما شاركت في مسرحية "الملك لير" مع النجم يحيى الفخراني وذلك في نسخة العرض عام 2019، وجسدت شخصية"ريجان"، وغيرها من الأعمال المسرحية.
 

وفي الدراما فقد شاركت ثراء جبيل في مسلسلات: "نكدب لو قلنا مبنحبش - ذات - آدم وجميلة - صديق العمر - سجن النسا - طريقي - حواري بوخاريست - الكابوس - كفر دلهاب - الرحلة - لآخر نفس - شقة فيصل - شبر مية - بحر - القمر آخر الدنيا - خارج السيطرة - وش وضهر - المشوار - آخر دور - اتزان - نصي التاني - سوق الكانتو - تحت الوصاية - آسيل".
 

واحتفلت ثراء جبيل مؤخرا بزفافها على الفنان مختار الديناري في أمريكا، وهو ممثل ومدرب رقص معاصر وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.