عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لتفادي سيناريو موديست.. كولر يضع برنامجا خاصا لتجهيز وسام أبو علي

وسام أبوعلي
وسام أبوعلي

وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا خاصا لتجهيز الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الجديد خلال فترة التوقف الدولي.


كولر يضع برنامجا خاصا لتجهيز وسام أبو علي


وعقد كولر جلسة مع أندرياس اندويا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني من أجل الاتفاق على برنامج تجهيز وسام أبو علي بدنيا من أجل المرحلة القادمة.

 

وأن كولر طلب وضع برنامج بدني للمهاجم الجديد من أجل تجهيزه للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة لتنفيذه على هامش تدريبات المارد الأحمر اليومية باستاد التتش.

 

وأن السويسري  يرغب في تفادي خطأ عدم جاهزية الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق والذي احتاج إلى فترة كبيرة لتجهيزه فنيا وبدنياً وهو ما جعله يطلب من الجهاز المعاون، ضرورة تجهيز وسام أبوعلي للانسجام والاندماج مع الفريق.

 

وكان لاعبو الأهلي حرصوا على تقديم التهنئة للوافد الجديد خلال تجربته الجديدة مع الأهلي وظهر وسام أبوعلي مهاجم الأهلي الجديد في مران الفريق لأول مرة على ملعب التتش في بداية استعدادات المارد الأحمر للارتباطات المقبلة.

 

وجاء ظهور "أبوعلي" بعدما أعلن الأهلي عن التعاقد معه رسمياً لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادماً من نادي سيريوس السويدي مقابل مليوني يورو يتم دفعها على أربعة أقسام خلال عامين.

 

 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

 


ويواصل الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري ضمن مبارياته في الجولة الرابعة من دور المجموعات الإفريقي والمقرر لها أحد يومي 16 و17 فبراير المقبل.

 

واستأنف الأهلي تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق مؤخرًا بسبب توقف المسابقات المحلية والقارية لإقامة بطولة أمم إفريقيا التي تنطلق، اليوم السبت، بكوت ديفوار.

 

وعاد الأهلي للتدريبات على ملعب التتش بعدما توج بالسوبر المصري الذي اُقيم بالإمارات يوم 28 ديسمبر الماضي ومن قبله برونزية مونديال الأندية بالسعودية.

 

ويخوض الأهلي تدريباته الحالية دون لاعبيه الدوليين المشاركين مع المنتخب الوطني أو منتخبات بلادهم فى أمم إفريقيا، حيث يتواجد 7 لاعبين من الأهلي في المنتخب الوطني الأول هم محمد الشناوى ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا.

 

كما يتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم فى البطولة أيضا وهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج كما يتواجد كريم الدبيس وحمزة علاء مع المنتخب الأوليمبي الذي يستعد لخوض دورة ودية في دبي؛ بدءًا من يوم 15 يناير الجاري.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.